” هيسحبوا منك العداد ” .. تحذير شديد اللهجه من شركة الكهرباء لأصحاب هذه العدادات والتطبيق خلال 48 ساعة.. متجيش تقول معرفشي

تحذير شديد اللهجه من شركه الكهرباء لاصحاب العدادات،شهدت الساعات الاخيرة كشف مصدر مسئول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، رسميا عن بعض التوجيهات العاجلة لبعض المواطنين، وذلك لإصحاب بعض العدادات، حيث أشارت الشركة رسميا أنه في حال اكتشاف وجود عطل فني أو تقني عند القيام بشحن كارت العداد مسبق الدفع، على المواطن ان يقوم بالتوجه مباشرة إلى إدارة الكهرباء التابع لها، والتقدم بطلب فحص لتغيير العداد بآخر جديد.

توجيه عاجل من شركة الكهرباء لأصحاب هذه العدادات

ونجد أن العدادات الجديدة جاءت تتميز بإمكانيات كبيرة، والتي من ضمنها منح المواطن 48 ساعة لشحن الرصيد، وذلك في حال انتهاءه في بعض الأوقات الهامة مثل أوقات العيد أو بالليل، وكذلك تتميز العدادات بخاصية  “NFC” وهي من الخاصيات الهامة التي تعمل على تسهيل الشحن من خلال استخدام الموبايل دون الذهاب إلى شركة الكهرباء، كما أنه بناء على تصريحات المصدر، فقد أشار إلى أنه يتم تركيب العداد خلال 48 ساعة من تقديم طلب الفحص.

تفاصيل تحذيرات وزارة الكهرباء للمواطنين

وقد نوه كذلك المصدر بأنه قد تم الانتهاء من استبدال وتركيب ما يقرب من 7 آلاف عداد من العدادات الجديدة، وذلك بدل من لستدخام العدادات التي تم تركيبها في نطاق أكتوبر، وبشكل خاص في بعض المناطق التي تم تنفيذ مشروعات قومية مثل (دار مصر، سكن مصر، هرم سيتي) وغيرها، كما قد تم التنويه على أن تلك الإجراءات تأتي في إطار خطة الشركة التي تتمحور حول مواجهة مشكلات وشكاوى بعض المواطنين الخاصة والتي تتضمن وجود بعض الصعوبات في عمليات شحن العدادات وعدم استجابة العداد لكارت الشحن فور شحنه.