«الموظفين هيموتو من الفرحة».. قرار عاجل لأصحاب المعاشات بشأن صرف 600 جنيه بأثر رجعي 4 شهور.. تعرف علي الزيادة الجديدة.؟!!

الدولة دائماً تعمل بجد لدعم أصحاب المعاشات، الذين يزيد عددهم عن 11 مليون مواطن في مصر، وذلك من خلال الصرف في جميع المحافظات حسب آخر الإحصائيات الصادرة عن وزارة التضامن الاجتماعي. تمت زيادة المعاشات لأصحاب المعاشات بأمور مختلفة خلال هذا العام، وآخر هذه الزيادات كانت الإعلان عنها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برفع منحة غلاء المعيشة من 300 جنيه إلى 600 جنيه، بالإضافة إلى القرارات الهامة التي صدرت بما يخص النقابات العمالية في مصر.

في سياق متعلق، أعلنت نقابة المهندسين في يوليو الماضي عن زيادة جديدة بمبلغ 150 جنيه شهريًا لأصحاب المعاشات المسجلين بالنقابة. هذا يعني أن الزيادة الكلية وصلت إلى 600 جنيه مع بداية شهر أكتوبر. تم اتخاذ قرار صرف هذه الزيادة في أحدث اجتماع لمجلس النقابة.

أصحاب المعاشات طايرين من الفرحة ".. صرف 600 جنيه بأثر رجعي لمدة 4 شهور|| قرار  عاجل من الحكومة لأصحاب المعاشات بشأن صرف هذه الزيادة - البديل

وقد أعلنت نقابة المهندسين أن الموارد المالية لتنفيذ هذه الزيادات جاهزة حاليًا، وستتم عملية الصرف دون تأخير. تم ذلك بعد إلغاء حكم صادر من محكمة القضاء الإداري في الفترة السابقة الذي أوقف تنفيذ عدة قرارات، من بينها زيادة المعاشات كما أعلنتها نقابة المهندسين.

على جانب من آخر من المقرر أن يأخذ اصحاب المعاشات الزيادة التي أعلن عنها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمبلغ 600 جنيه خلال شهر نوفمبر المقبلؤ وهذا باثر رجعي أي أن أصحاب المعاشات سوف يحصلون على مبلغ 600 جنيه علاوه عن شهر اكتوبر ونوفمبر.