“النحس ملازم الأهلي”.. جمهور القلعة الحمراء يتلقى صدمة كبيرة قبل مباراة سيمبا

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر نظيره سيمبا التنزاني الذي يقوده فنيا أوليفيرا اليوم الثلاثاء 24-10-2023 في مباراة إياب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بتعادل ثمين مع سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، ليصبح الأهلي بحاجة إلى تحقيق التعادل بنتيجة أقل من 2-2 أو الفوز من أجل ضمان التأهل إلى الدوري التالي.

صدمة كبيرة لجماهير الأهلي قبل مباراة سيمبا

أحرز هدفي النادي الأهلي في مباراة الذهاب، كلًا من المغربي رضا سليم ومحمود عبد المنعم كهربا فيما سجل دينيس وكانوتي هدفي سيمبا التنزاني، ولكن مهاجمي القلعة الحمراء قد أضاعوا فرص الفوز فى دار السلام بعد كبشة أهداف أهدرها الثلاثي كهربا وبيرسي تاو وصلاح محسن بعد نزوله بديلًا.

ويمتلك النادي الأهلي أفضلية كبيرة في التأهل الي نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي فى مباراة الإياب اليوم أمام نظيره سيمبا التنزاني .

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني فى الخامسة مساء اليوم الثلاثاء 24-10-2023 باستاد القاهرة الدولى، فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي.

ولكن الصدمة بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، كانت في إعلان بعض مسؤولي الفريق الأول عن وجود بعض الغيابات التي تضرب قوام الفريق الأول، والتي وصلت إلى 9 غيابات كاملة، من بينهم استبعاد فني على غرار أحمد عبد القادر، واستبعاد بسبب الإصابة على غرار محمود متولي وأكرم توفيق وكريم فؤاد بالإضافة إلى عمرو السولية وكريم نيدفيد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني 

تنطلق مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، على 5 قنوات بشكل مجاني على قمر النايل سات، وهذا بحسب ما أعلنه موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتبث قناة أون تايم سبورتس، وأبوظبي الرياضة، والرياضية المغربية، وقناة SSC Extra 1 SD، إضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة، مباراة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ونظيرة سيمبا التنزاني.