“يا سعدكم وهناكم يا أصحاب المعاشات”.. قرار عاجل بصرف “الزيادات الجديدة للمتقاعدين” بقيمة 600 جنية… إليكم تفاصيل الخبر السار!!!

أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية عن مفاجئة سارة لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين منه وهو صرف معاشات نوفمبر في بداية الشهر بالإضافة إلى الزيادات الجديدة لما يقرب من 11 مليون متقاعد، حيث تبدأ قيمتها من 300 جنية مصري بأثر رجعي عن شهر أكتوبر طبقاً لتوصيات وتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يعود بالفائدة على عدد كبير من أصحاب المعاشات في هذه الفترة، لهذا دعونا نستعرض معكم تفاصيل هذا القرار خلال السطور القليلة القادمة.

موعد صرف الزيادات الجديدة لأصحاب المعاشات

أشار اللواء جمال عوض إلى المنح الاستثنائية والزيادات الجديدة التي أوصى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وخصص لها تمويل خاص من الهيئة الرقمية للتأمين الاجتماعي، إلى جانب الاهتمام بوضع قوانين جديدة لصالح أصحاب المعاشات والمتقاعدين بما يساهم في رفع مستوى معيشتهم ومعاونتهم في ظروف غلاء المعيشة ورفع الأسعار، وقد تقرر صرف هذه المنحة بداية من شهر نوفمبر وبأثر رجعي لشهر أكتوبر حيث تبلغ بقيمة 300 جنية أو أكثر.

"يا سعدكم وهناكم يا أصحاب المعاشات".. قرار عاجل بصرف "الزيادات الجديدة للمتقاعدين" بقيمة 600 جنية... إليكم تفاصيل الخبر السار!!!

قرارات الحكومة الاستثنائية الجديدة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار مجموعة من القوانين والأحكام الجديدة والتي تتعلق برفع المعاشات بما يواجه ظروف الحياة الصعبة والظروف الاقتصادية من غلاء الأسعار ومحاربة التضخم الهائل الذي وصلنا إليه، وبناءاً على ذلك جاءت القرارات بالزيادة الجديدة لمعاشات تكافل وكرامة 15% لما يقرب من 5 مليون أسرة في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى زيادة استثنائية بمبلغ يصل إلى 600 جنية.