“عشان متجيش تقول معرفش”.. تحذير هام من شركة الكهرباء بسحب “العدادات القديمة” في الحال.. الحق نفسك قبل فوات الأوان!!!

من المؤكد أن لا غنى عن وجود الكهرباء في حياتنا لما لها من ضرورة كبيرة في الإضاءة وتشغيل الأجهزة الكهربائية والمعدات المختلفة فهي أساس الحياة، لذا توفر شركة الكهرباء الطاقة الكهربية للجميع في جميع أنحاء الجمهورية في مقابل دفع فواتير بقيمة الاستهلاك الشهري لمن يستخدم العدادات القديمة بينما هناك عدتدات أخرى حديثة يتم التعامل معها عن طريق الشحن، ولكن حذرت شركة الكهرباء من إرتكاب بعض الأخطاء والمخالفات التي قد تؤدي إلى إنقطاع التيار الكهربي سوف نستعرضها معكم الآن خلال السطور القليلة القادمة.

مخالفات تؤدي إلى فصل التيار الكهربي ورفع العداد

هناك بعض الحالات والمخالفات التي عند إرتكابها تتسبب في إنقطاع التيار الكهربائي منها التالي:

  • عند القيام بعمل تلفيات بالعداد عن قصد وتعمد في إتلاف العداد يؤدي إلى إتخاذ إجراء سريع بفصل التيار وإزالة العداد.
  • في حالة منع المحصل في قراءة العداد وأخذ التسجيل لمدة شهرين على التوالي يعمل على فصل التيار الكهربي عن الوحدة أو المكان.
  • استخدام وصلات خارجية لسرقة التيار الكهربي وتخفيف الحمل عن العداد يعتبر مخالفة قانونية وعقوبتها غرامة مالية وفصل العداد.

"عشان متجيش تقول معرفش".. تحذير هام من شركة الكهرباء بسحب "العدادات القديمة" في الحال.. الحق نفسك قبل فوات الأوان!!!

أهم القرارات الخاصة بأصحاب العدادات المسبقة الشحن

أعلنت شركة الكهرباء عن خبر هام وعاجل يخص أصحاب العدادات المسبقة الدفع حيث قدمت بعض التسهيلات التي تتيح إمكانية شحن الكارت باستخدام تطبيقات الهاتف وشحن فوري المتاح حاليا في كل مكان مما يجعل الأمر غاية في السهولة والبساطة من خلال الوسائل الإليكترونية والذي يوفر الكثير من الوقت والمجهود.