بيراميدز يعود للتدريبات اليوم بعد راحة 24 ساعة استعداداً لمواجهة سيراميكا


يعود فريق بيراميدز لخوض تدريباته الجماعية اليوم، الأحد، استعدادًا لمواجهة سيراميكا، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة 24 ساعة، بقرار من البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني، بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بنتيجة 3 / 2، باستاد برج العرب في إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري، ليستمر الفريق في صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.


وقرر المدير الفني عودة الفريق للتدريبات بداية من مساء اليوم، الأحد، باستاد الدفاع الجوي، تحضيرا لمباراة سيراميكا في الجولة السادسة من بطولة الدوري والمقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب.


وعبر محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب المصري، والحفاظ على قمة ترتيب الدوري، موضحا أن المصري فريق محترم وقوي وقدم مباريات قوية وبيراميدز يرغب في أن يسير بخطى ثابتة دائما وأن يكون في القمة بشكل كامل من البداية.


 


وأوضح فتح الله أن الجهاز الفني تحدث مع اللاعبين على ضرورة عدم تكرار سيناريو المواسم السابقة وخسارة نقاط في مباريات في المتناول وبالتالي الفريق يلعب كل اللقاءات بهدف واحد وهو الفوز سواء محليا أو قاريا، ولا بد من التطور من مباراة لأخرى رغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الفريق بسبب الإصابات مؤخرا.


 

نقلاً عن اليوم السابع