«شبيك لبيك الحل بين ايديك».. استخدمي الملعقة السخرية من زيت الزيتون على الكمون وعودي بعمرك لسن الـ 18 حتى لو عديتي المائة.. اكسير الشباب!! 

إن زيت الزيتون يحتوي على الكثير من الأشياء الهامة لصحتك، فهو غني بفيتامينات عديدة مهمة لصحة شعرك وجسدك خاصة إذا ما تم إضافة الكمون إليه، ولهذا السبب سيكون بين يديك اكسير الشباب الذي سيساعدك على التخلص من كل مشاكلك في لحظات إذا ما اتبعت تلك الخطوات التي سوف نخبرك بها في هذا المقال.

وصفة زيت الزيتون على الكمون

«شبيك لبيك الحل بين ايديك».. استخدمي الملعقة السخرية من زيت الزيتون على الكمون وعودي بعمرك لسن الـ 18 حتى لو عديتي المائة.. اكسير الشباب!! 

إن بذور الكمون لها القدرة على علاج التلف الذي من الممكن أن يصيب شعرك في فصول السنة المختلفة وحل مشكلة التساقط إلى الأبد ولكن عليك خلط القليل من زيت الكمون مع زيت الزيتون جيداً وتسخين الزيوت على النار ثم نقوم بعمل حمام زيت للشعر بالكامل وبعد مرور نصف ساعة قومي بتنظيف شعرك كاملاً بصورة جيدة من تلك الزيوت.

كما يمكنك استغلال هذه الوصفة وتطبيقها كل أسبوع مرة واحدة للحصول على نتيجة مبهرة في نهاية المطاف، مع العلم أنه من الممكن أن تحصلين على ما تريدين من بذور الكمون عن طريق غلي القليل منها على النار ونتركها حتى تبرد ثم نقوم بإزالة البذور منها ونقوم بخلط بقية المكونات معها وبهذه الطريقة تحصلين على شعر لامع وقوي خالي من أي تقصفات تماما بفضل ما تحتوي عليه هذه الوصفة من فيتامينات ومعادن وعناصر هامة تحتاج إليها فروة الرأس كي تستعيد نشاطها وحيويتها من جديد بأقل تكلفة وبدون مواد ضارة بها على الإطلاق.