“ازاي ضاع العمر كله واحنا منعرفش”.. إليك أفضل مكان لوضع “الراوتر” في المنزل والنتيجة مذهلة… النت هيبقي زي الصاروخ وتحدي!!!!

أصبح الإنترنت من أهم أمور حياتنا في الوقت الحالي حيث لا يخلو أي بيت من وجود شبكة الإنترنت للإتصال بالعالم الخارجي من خلال تواجد الراوتر في المنزل أو استخدام باقات النت على الهواتف المحمولة، كما أن له أهمية كبيرة في التواصل مع الآخرين من الأقارب والأصدقاء وزملاء العمل وآخرين من جميع أنحاء العالم مما يجعل العالم كله قرية صغيرة متصلة ببعضها، ولهذا يجب الحصول على شبكة قوية تعمل بالكفاءة المطلوبة من خلال الراوتر المنزلي.

أفضل مكان لوضع الراوتر للحصول على شبكة قوية وسريعة

من الضروري وضع جهاز الراوتر في مكان مناسب لإستقبال شبكة الإنترنت بشكل صحيح حتى تتمتع بقوة وسرعة كبيرة، لذا يجب وضع الراوتر في أعلى مكان بداخل المنزل للتمكن من الحصول على أقوى موجات صادرة من خلال القمر الضناعي وتجنب حدوث أي إنقطاع في الشبكة، إلى جانب ذلك يجب أيضاً إبعاد الراوتر عن أي جسم معدني لأنه يعمل على تشتيت الموجات والإشارات وتفريقها مما يؤثر بالسلب على أداء شبكة الإنترنت وإضعافها.

"ازاي ضاع العمر كله واحنا منعرفش".. إليك أفضل مكان لوضع "الراوتر" في المنزل والنتيجة مذهلة... النت هيبقي زي الصاروخ وتحدي!!!!

الأسباب وراء إنقطاع شبكة الإنترنت بشكل متكرر

يواجه الكثيرين مشكلة ضعف شبكة الإنترنت وإنقطاعها بصورة متكررة مما يسبب تعطل كثير من الأمور وأداء المهام المختلفة، ويرجع ذلك إلى وجود مشكلة بداخل الراوتر وهي التوقف الفني الذي يجب معالجته فوراً عن طريق فني متخصص بالإضافة إلى التأكد من سلامة الأسلاك بداخل الراوتر وتغييرها إذا لزم الأمر.