مينفعش يكمل خلاص.. قرار عاجل من الأهلي ضد نجم الفريق بعد موقفه المثير للجدل

خرج الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي بشكل مفاجئ من بطولة دورى السوبر الأفريقى، بعدما أنتهى مجموع لقائى الذهاب والإياب بين الأهلي صن داونز بنتيجة 1-0 لمصلحة الفريق الجنوب إفريقى، ليتأهل صن داونز الى المباراة النهائية على حساب الأهلي، وسط حالة من عدم الرضا لجماهير الأهلي بعدما كان قريب من حسم لقاء الإياب أمام صن داونز من الشوط الأول، أهدر الأهلي أكثر من فرصة محققة أصطدمت بالقائم، كما أهدر على معلول ضربة جزاء تصدى لها حارس صن داونز.

سيد عبد الحفيظ يفتح النار على نجم الأهلي

وأنتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادى الأهلى، أحد نجوم الفريق الأول بالمارد الأحمر بشدة، عقب ظهوره بمستوى متواضع خلال مباراة إياب نصف النهائى بين الأهلي  وصن داونز.

وأكد عبد الحفيظ أن إدارة النادى الأهلي عليها التعامل بجدية مع ملف المهاجم الحالى للفريق الفرنسى أنتونى موديست، حيث أن اللاعب يومًا ما كان لاعب متميز ولكن الأن أصبح غير مؤثر ولا يصنع الفارق مع الأهلي بأى شكل من الأشكال، ويقدم مستوى دون المتواضع مع النادى الأهلي.

وشدد عبد الحفيظ أنه حتى مجرد تحليل أداء موديست يعد إهدارًا للوقت، مطالبًا إدارة النادى بالبحث عن مهاجم متميز فى أسرع وقت.

تعليق مثير من كولر

على الجانب الأخر أشار المدير الفنى السويسرى للأهلي مارسيل كولر إلى أسباب الخسارة أمام صن داونز والخروج من دورى السوبر الأفريقى، وأكد كولر  عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفى أن الأهلي كان الأفضل طوال المباراة وتحديدًا خلال الشوط الأول، وكان يمكن إحراز ثلاثة أهداف خلال الشوط الأول فقط، ولكن خرج الفريق الأفضل من البطولة والأحق بالصعود للنهائى.

وفجر مصدر مسؤول في النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما قال بأن كولر قد طلب من الإدارة الاستغناء عن خدمات اللاعب انتوني موديست في ميركاتو يناير وفسخ عقده في أقرب وقت ممكن وعدم الانتظار حتى نهاية الموسم.