“هتندم طول عمرك”.. انتبه فورًا قبل فوات الأوان .. عجوز هندي ينذر بوجود ثعبان بالمنزل في تلك الحالة.. عليك البحث في هذه الأماكن فوراً !!

يعتبر وجود الثعابين في المنزل أمر مفزع حقا لأن ذلك يترتب عليه خطر كبير يحيط بجميع الأسرة والأشخاص المقيمين في المنزل، ومهما اختلفت أنواع الثعابين سواء كانت سامة أو لا فإن جميعها تؤدي إلى الهلاك، كما أن طريقة قتلها للشخص تختلف بين السم أو العصر” الخنق” فكلاهما طريق واحد للموت، لذلك لابد من ترقب المنزل وفحص بعض الأماكن باستمرار للوقاية من الخطر، ونقدم لكم العديد من الطرق للتعرف علي وجود الثعابين أو لا.

كيفية التعامل مع التعابين

من المتعارف عليه أن الثعابين تبدأ بالظهور بفصل الصيف ولكنها قد تبدأ أيضاً بالظهور في الأماكن التي تنتشر بها مساحات كبيرة من الأشجار أو الأعشاب، ولكن هل تساءلت كيف يمكنك حماية منزلك من دخول الثعابين إليه.

"هتندم طول عمرك".. انتبه فورًا قبل فوات الأوان .. عجوز هندي ينذر بوجود ثعبان بالمنزل في تلك الحالة.. عليك البحث في هذه الأماكن فوراً !!

حماية المنزل من التعابين

مسحوق الشيح: ما لا تعرفه أن مسحوق الشيح هو واحداً من أقوى أنواع الأعشاب التي تم استخدامها منذ القدم من أجل القضاء على الثعابين وعدم ظهورها بالمكان، حيث يتم وضعه بقطع من الأقمشة والبدء في ربطها جيدا وأبدأ في وضعها بالشبابيك وعلى المقدمة العلوية للابواب أو أي من الأحجار الموجودة بالقرب من المنزل، فمن شأن تلك المادة أن تطرد الثعابين بعيداً ولن تلاحظ ظهورها مطلقا بالمكان.

مسحوق الليمون المجفف: قم بتجفيف الليمون ومن ثم ابدأ بوضع كميات منه في المنافذ الخارجية بلمنزل، حيث تكره الثعابين الرائحة النفاذة لليمون ومن ثم ستلاحظ عدم ظهور الثعابين بالقرب من منزلك مطلقا فهي تقدم اليك نتيجة وجود الشيح في المنزل.