“يا سعدك يا هناك لو انت منهم”.. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية .. شوف الرقم القومي بتاعك بسرعة!!!

في أخبار جديده حيث انتشرت بعض الأخبار والأنباء التى تفيد بأن هيئة البريد المصري فقد قررت بشكل رسمي خلال الساعات المنقضية، صرف مبلغ قدر بنحو 1000 جنيه لجميع المواطنين في مصر، من أصحاب بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم التي تبدأ برقم 2 وتنتهي برقم 2 ايضا وذلك ضمن الخدمات المقدمة من قبل هيئة البريد، حيث أن الغريب في هذا النبأ بأنة قد انتشر بشكل كبير، قبل عدة شهور من الآن أيضا، ولكن فقد كان المبلغ المذكور في الخبر بمبلغ 2000 جنيه.

حقيقة اعطاء المبالغ الماليه على البطاقه

انتشرت بعض الأخبار عن حقيقة هذه الأمر من أجل أن يرد أحد موظفي خدمة عملاء البريد المصرى بشكل فوري، على هذا السؤال قائلا: عزيزي العميل، هذه الخدمة فهي غير متاحة من خلال مكاتب هيئة البريد المصري نهائيا، وهي مجرد شائعات فقط لا غير وغير صحيحة اطلاقا، وهذا يعني أن ما يتم نشره من جانب البعض في هذا الشأن، فهي أخبار عاري تماماً من الصحة، والعديد من الشائعات التى غرضها الأول وهو إحداث جدل وبلبلة ما بين الشعب المصري فقط لاغير.

"يا سعدك يا هناك لو انت منهم".. وزارة القوى العاملة تعلن عن صرف منحة 1000 جنيه من البريد بالبطاقة الشخصية .. شوف الرقم القومي بتاعك بسرعة!!!

إعطاء 1000 جنيه لحامل هذه البطاقه

انتشرت بعض الأخبار والأنباء التى تفيد بأن هيئة البريد المصري فقد قررت بشكل رسمي خلال الساعات المنقضية، صرف مبلغ قدر بنحو 1000 جنيه لجميع المواطنين في مصر، من أصحاب بطاقة الرقم القومي الخاصة بهم التي تبدأ برقم 2 وتنتهي برقم 2 ايضا وذلك ضمن الخدمات المقدمة من قبل هيئة البريد، حيث أن الغريب في هذا النبأ بأنة قد انتشر بشكل كبير، قبل عدة شهور من الآن أيضا، ولكن فقد كان المبلغ المذكور في الخبر بمبلغ 2000 جنيه.