صدمة لـ الأهلي والزمالك.. “عملاق السعودية” يخطف توقيع نجم منتخب مصر بمبلغ خيالي

تلقى لاعب منتخب مصر عرض رسمي من قبل نادي كبير في الدوري السعودي، يطلب فيه الحصول على خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو الأمر الذي شكل ضربة كبيرة لجماهير الأهلي والزمالك على حد سواء، وهذا بعد انتشار أنباء عن موافقة اللاعب على العرض واتفاقه مع النادي السعودي بخصوص تفاصيل العقد الجديد.

الاتفاق السعودي يحسم صفقة زيزو

أوضحت مصادر مسؤولة بنادي الزمالك، بأن نادي الاتفاق السعودي قد طلب الحصول على توقيع أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول بالقلعة البيضاء، وذلك بمقابل مبلغ مالي يصل لنحو 5 مليون دولار.

وأشارت المصادر، بأن اللاعب قد أبدى موافقة مبدئية على فكرة الرحيل والانتقال إلى صفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة بعدما وصل راتبه في العرض المقدم من جانب النادي السعودي إلى نحو 3 مليون دولار في الموسم الواحد، وهو أكثر بكثير من الراتب الذي يتحصل عليه مع الفارس الأبيض.

وشكل خبر انتقال أحمد سيد زيزو صدمة كبيرة لجماهير الزمالك، وكذلك لجماهير النادي الأهلي، والتي كانت تمني النفس بأن تفشل مفاوضات تجديد اللاعب مع ناديه الحالي، ومن ثم يتحصل المارد الأحمر على خدماته كما حدث في بعض الصفقات في الآونة الأخيرة على غرار صفقة إمام عاشور وكذلك محمود عبد المنعم كهربا، وغيرهم من نجوم الزمالك الذين انتقلوا إلى الأهلي.

فتوح يثير الجدل في الزمالك

في سياق آخر، أثار لاعب الزمالك أحمد فتوح الجدل داخل جدران القلعة البيضاء، وهذا بعدما طلب اللاعب بتجديد عقده قبل أن يعود للمشاركة في المباريات من جديد في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي رفضه مجلس الإدارة وقرر توقيع عقوبات رادعة على اللاعب واستبعاده من قائمة الفريق في المباريات القادمة.