“كان بيراهن على الماتشات”.. فضيحة جديدة لـ نجم الزمالك وأول تعليق من اللاعب

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات عن مشاركة نجم الزمالك في مواقع المراهنات، وهو الأمر الذي تحرمه كل قوانين الاتحادات المحلية والدولية لكرة القدم، ويتعرض اللاعب لعقوبات رادعة في حال ما إذا تم ثبوت مشاركته في مثل هذه الأمور، ولهذا فقد بدأت التساؤلات تزداد من قبل جمهور كرة القدم في مصر حول مدى صحة تلك الأنباء.

أول تعليق من نجم الزمالك حول اتهامه بالمراهنات

تحدث لاعب الزمالك محمد صبحي عن حقيقة الأخبار المتداولة بشأن مشاركته في بعض مواقع المراهنات خلال الفترة الأخيرة، بما في ذلك قيامه بتوقع نتائج مباريات الزمالك الماضية.

وعلق “صبحي” على هذا الأمر قائلًا:

“لا أعرف شيئا عن هذا الكلام أو هذه المواقع، وكل ما يمكنني قوله هو حسبي الله ونعم الوكيل”.

الزمالك يقرر معاقبة محمد صبحي

في سياق منصل، أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي عرض اللاعب محمد صبحي للبيع، وذلك رفقة الثنائي أحمد فتوح ومصطفى الزناري، وذلك بعدما تمت إحالتهم للتحقيق العاجل، بسبب مذكرة تقدم بها الكابتن عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وكان الثلاثي فتوح والزناري وصبحي، قد غادروا معسكر الفريق قبل مباراة زد، وذلك دون استثناء أي شخص في الجهاز الفني، وهو الأمر الذي تسبب في موجة غضب من قبل المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، وطلب بتوقيع أقصى عقوبة عليهم.

وكان نادي الزمالك قد أكد بأنه قرر عرض اللاعبين للبيعن وذلك بجانب الاستغناء عن خدمات أوسوريو والاستعانة بالكابتن معتمد جمال ليكون هو المدرب العام الجديد في الفريق والقائم بأعمال المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.