بسرعة شوف نفسك منهم ولا لا”.. تعطيل الإنترنت لأصحاب الخط الأرضي لهذة الفئات المصرية للاتصالات تعلن .. خراااب بيوت مستعجل

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن خبر غريب من نوعه يتعلق بتعطيل خدمة الإنترنت على الخطوط الأرضية في مصر، يعود هذا الإعلان إلى حادث مفاجئ قامت الشركة بإصدار تحذير حوله، والذي أثر بشكل كبير على الخدمات الإلكترونية في البلاد خلال الأيام الماضية، لذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كافة التفاصيل عن تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر من المصرية للاتصالات.

 تعطيل الإنترنت عن أصحاب الخط الأرضي في مصر

في أخبار غير متوقعة أعلنت شركة المصرية للاتصالات تعطيل خدمة الإنترنت لأصحاب الخطوط الأرضية في مصر بسبب حادث غير متوقع، وتم نشر إشعار للعملاء لتوجيههم بتدبير أمورهم في حال اعتمادهم بشكل كبير على الإنترنت، ونشرت الشركة تفاصيل لشرح السبب والموعد المحدد لتنفيذ هذا الإجراء الصارم.

إصدار فاتورة الهاتف الأرضي

المشكلة بدأت عندما أعلنت الشركة عن إصدار فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر الماضي، وتم إصدار هذه الفاتورة في منتصف الشهر الماضي وتضمنت استخدامات لشهور يوليو وأغسطس وسبتمبر لعام 2023.

 سداد فاتورة الهاتف لشهر أكتوبر

تقدم شركة الاتصالات المصرية فرصة للمستخدمين لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر 2023 دون فرض غرامات مالية على المستخدمين الذين يسددون قبل نهاية يوم 14 نوفمبر الحالي، وسيتم بدء تنفيذ إجراءات قطع الخدمة للمشتركين الذين لم يسددوا بعد هذا التاريخ، ويمكن سداد الفاتورة حتى يوم 14 ديسمبر المقبل، وبعد هذا الموعد ستفرض غرامات مالية على المتأخرين وستتم قطع الخدمة مباشرة.

عقوبة عدم دفع فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر

قيمة الغرامة المالية للتأخير في دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023 هي 10 جنيهات أو نسبة 1.5٪ من قيمة الاشتراك الربع سنوي، مع مدة أقصاها 11 شهرًا، بعد انتهاء هذه المدة لن يتم فرض رسوم إضافية.