” لو اتسحبت هترجعلك في ثواني ” .. طريقة عبقرية لاسترجاع الفيزا المسحوبة من ATM في ثواني

يتعرض عدد كبير من الأشخاص في الكثير من الأحيان إلى عملية سحب بطاقة الفيزا من خلال الصراف الآلي، وذلك اثناء سحب أو ايداع الأموال، وهو الأمر الذي يتسبب في تسبب قلق كبير بشأن العمل على استعادتها، حيث يمكن ان يتم استعادة البطاقة من خلال أكثر من طريقة في وقت قصير فقط.

كيفية استعادة الفيزا المسحوبة من ATM 

وفي حالة سحب الفيزا الخاصة بك من خلال ماكينة الصراف الآلي، يمكن ان يتم استعادتها بسهولة من خلال بعض الخطوات، عن طريق ما يلي:

  • في البداية يجب ان يتم الاتصال السريع بخدمة العملاء الخاصة بالبنك.
  • بعد ذلك سوف ياطلب رقم الجهاز وتاريخ السحب الخاص بك من قبل الموظف المسئول.
  • وفي حالة كانت الفيزا الخاصة بك في بنك غير البنك التابع لها فسوف يتم فقد البطاقة الأصلية وتعويضك بدلا منها في أقرب وقت.
  • وكذلك في حالة وجود البطاقة في البنك التابعة له او أحد فروعه فسوف يتم الاحتفاظ بها واستلامها في اليوم التالي.
  • لذلك من الافضل ان يتم اللجوء مباشرة إلى البنك الخاص بالفيزا أو أحد فروعه حتى تتمكن من استرداد بطاقتي بسهولة وسرعة في اليوم الذي يليه.

أسباب سحب الفيزا من مكينة ATM

وقد نوه الخبراء في هذا الصدد أن هناك بعض الأسباب التي قد تؤدي الى سحب الفيزا من خلال ماكينة الصراف الآلي، ومن أبرزها في حالة حدوث عطل في ماكينة ATM، وكذلك في حالة قد قام العميل بإدخال كلمة المرور بطريقة خاطئة وذلك لمدة ثلاث مرات، وكذلك في حال قد تأخر الشخص في كتابة كلمة المرور قد تقوم الماكينة بسحبها فورا، إذا قام العميل بإدخال البطاقة في الماكينة وكانت البطاقة منتهية الصلاحية.