“كارثة بكل المقاييس ” .. لا تقومي بطهي البيض بهذه الطريقه الشائعة مره اخري سم قاتل.. اعرفيها فورا وحافظي علي صحتك وصحة أولادك!!

يعتبر البيض من افضل الأطعمة التي ينصح بتناولها الكثير من الأطباء لما لها من قيمة غذائية كبيرة، فهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تشكل أجزاء أساسية من أي نظام غذائي صحي، ويعد البيض واحداً من أفضل مصادر البروتين المتاحة والمنخفضة التكلفة ومتوفر بسهولة،لذلك تحرص ربات البيوت علي تقديم البيض المسلوق خاصة في وجبة الفطار،دون ان تعرفوا ان هناك طريقة خاطئة لسلق البيض مضرة جدا سوف نستعرضها لكم في هذا المقال.

عشان صحتك وصحة أولادك.. تعرف معنا علي الطريقة الخاطئة لسلق البيض

حيث نجد ان الكثير من الناس يقومون بالعمل على سلق البيض لفترة كبيرة جدا، حيث يتم العمل على تغيير لون البيض من الداخل إلى اللون الأخضر وهو مايسبب خطورة كبيرة جدا علي صحتك وصحة أولادك،لذلك من الأفضل ان يتم العمل على يجب سلق بطريقة سليمة وصحيحة، وذلك حتى يحافظ البيض على القيمة الغذائية التي يحتوي عليها، ولا يكون يتضمن اي من المواد او مركبات ضارة على الصحة او العظام او غير ذلك من الأضرار المختلفة.

تعرف معنا علي طريقة تحضير البيض بطريقة صحيحة

يمكنك تحضير البيض المسلوق بطريقه صحيحه ، حيث يتم العمل على إعداد وعاء فارغ ثم يوضع فيه البيض ثم يتم وضع الماء عليه حتى لا يغطي البيض تمامًا، وعندما يتم الاقتراب من الغليان نقوم بوضع كمية من الملح ثم في الماء ثم بعد ذالك نغلق النار ونقوم بتقشير البيض.