«يافرج الله 18 الف جنية دفعة واحدة » … الحكومة تصدر قرار يسعد الملايين صرف منحة 18 الف جنية لهذه الفئات .. ادخل شوف نفسك لتكون منهم!!

يافرج الله 18 الف جنيه دفعة واحدة.. خلال الفترة القليله الماضيه انتشر مجموعة من الأخبار تفيد بأن الحكومة سوف تقوم بفرض رسوم على الشباب المقبلين على الزواج وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد مبلغ معين أو حتى موعد تنفيذ هذا القرار إلا أن معظم الشباب قد قاموا بتسريع إجراءات زواجهم حتى لا يفرض عليهم تلك المبالغ، ولكن الحكومة أصدرت خبر يسعد الملايين من الشباب والبنات بصرف منحة الزواج التي قدرها 18 الف جنية  كمساعدة للشباب المقبلين على الزواج ولكن تلك المنحة لها بعض الشروط حتى يتم الحصول عليها، لذلك سوف نستعرضها لكم خلال السطور القادمة.

خبر يسعد الملايين.. صرف منحة 18 ألف جنيه  لهذه الفئات

طبقا لمل قاله الأستاذ الدكتور سامي عبد الهادي الذي يشغل منصب رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي أن منحة الزواج تعطى للشباب المقبلين على الزواج وأوضح كل الشروط الخاصه بالمنحه ومن بينها أن تكون الابنة التي تريد الحصول على المنحة هي بالفعل اخذ معاش والدها المتوفى، وإذا كان لها أخت مقاربه لها في نفس العمر فيحق لها أيضا صرف تلك المنحة عندما تصل إلى الزواج، وبالنسبة لقيمة المنحة فهي معاش الاب لمدة سنه، وليكن معاش الأب 1,500 × 12 شهرًا، وبذلك ستكون المنحة المستحقة لها 18,000 جنيه، ولمعرفة كيفية الحصول علي المنحه تابع معنا خلال السطور القادمة.

تعرف معنا كيف تحصل علي منحة الزواج

يمكنك الحصول علي المنحة بطريقة سهلة وسريعة كل ماعليكي الذهاب إلى قسم التأمين التابعة له، وتقوم بطلب الحصول على منحة الزواج، مع ضرورة إطلاق المستندات المطلوبة، لهذا الأمر والمتمثلة في قسيمة الزواج وبهذا يمكن الحصول على المنحة بدون أي تعقيدات.