كارثه وحليت علينا!!…مخاوف في الشارع المصري بعد ارتفاع اسعار السجائر اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023.. هتغلى لفين اكثر من كده..؟!!

نلاحظ كل يوم ان جميع أسعار كل المنتجات في تزايد عالي ويومي بشكل مبالغ فيه جدا وخاصة أسعار السجائر التي أعلنت عنها الجريدة الرسميه انها سوف تزيد بمعدل ثلاث جنيهات على كل علبة سجائر من مختلف الأنواع، وهذا القرار قد طبقته الحكومة المصرية اليوم الأحد 12 نوفمبر، وسنتكلم في هذا المقال عن جميع أسعار السجائر المختلفة مثل البوكس والكيلوباترا وال ام، فقط تابع معنا لكي تتعرف على جميع أسعار هذه الأنواع من السجائر.

قرار الحكومة بشأن زيادة أسعار السجائر

وفي هذه السياق من الأخبار فقد نشرت الجريدة الرسميه موافقة الحكومة المصرية على بدء تنفيذ قرار ارتفاع أسعار السجائر بقيمة ثلاث جنيهات على كل نوع من أنواع السجاير ووافقة أيضا الحكومة على تطبيق هذا القرار من اليوم الأحد الموافق 12 نوفمبر على جميع منتجات السجائر.

كارثه وحليت علينا!!...مخاوف في الشارع المصري بعد ارتفاع اسعار السجائر اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023.. هتغلى لفين اكثر من كده..؟!!

أسعار السجائر بعد الزيادة التي أعلنتها الحكومة

وأعلنت الحكومة أسعار جميع منتجات السجائر الجديده بعد الزياده التي أعلنتها:

• وارتفعت سعر السجائر الى 31 جنيه للسجائر البوكس بينما ارتفعت سعر السجائر الكيلوباترا من 27 جنية الى 28 جنية وارتفع أيضا سعر السجائر السوبر من 27 جنية الى 31 جنية.

• بينما ارتفع سعر علبة السجائر ال ام الى 55 جنيها وفي هذا السياق ارتفع سعر علبة المارلبورو من بين 55 جنية الى 60 جنية.

• وأيضا ارتفع سعر علبة المارلبورو الأبيض الى 75 جنيها وارتفعت معها أيضا المارلبورو الأحمر الى 75 جنية.