ياريت جربتها من زمان!!.. “حمري البطاطس من غير نقطة زيت واحدة” والنتائج جبارة غير متوقعة!!

البطاطس من الخضروات الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل كما أنها من الخضروات التي تمتلك كمية كبيرة من الحديد والفيتامينات كما أنها من الخضروات التي يمكن تشكيلها لأكثر من صنف حيث تبدع ربات المنزل في تشكيل أصناف كثيرة من البطاطس كما أنها تحتوي على كمية كبيرة من الحديد والكالسيوم كما أنها من الخضروات التي يمكن عملها كنوع من أنواع الطبيخ كما يمكن عملها مسلوقة ويمكن عملها محمرة أيضا فكل هذه الأصناف يحبها الكثير ولكن الأكثر من يقوم بتحميرها ولكن ربات المنزل يعانون من هذه المشكلة لكثرة استخدام الزيت لذلك نقوم اليوم بتقديم وصفة لتحمير البطاطس بدون زيت. 

طريقة تحمير البطاطس بدون زيت

يمكن تحمير البطاطس بدون زيت بكل سهولة وبطريقة سهلة وسريعة كما تعد طريقة صحية واقتصادية في نفس الوقت وهي أن نقوم بتقشير كمية من البطاطس ونقوم بغسلها جيدا ثم نقوم بتقطيعها إلي أصابع متساوية ثم نقوم بتحضير إناء مناسب لكمية البطاطس ونقوم بوضع البطاطس به ثم نقوم بوضع كمية من الماء والملح والخل مع كمية من عصير الليمون ثم نقوم بوضعها على النار حتى تصل لدرجة الغليان ثم بعد ذلك نقوم برفعها من على النار حتى تهدأ ثم نقوم بتسويتها في الفرن. ياريت جربتها من زمان!!.. "حمري البطاطس من غير نقطة زيت واحدة" والنتائج جبارة غير متوقعة!!

طريقة تسوية البطاطس في الفرن

يمكن تسوية البطاطس في الفرن بكل سهولة وذلك عن طريق بعد رفعها من على النار نقوم بوضع البطاطس في كمية من الدقيق والنشا مع كمية من الملح والثوم البودر ثم نقوم نأتي بصينية غير قابلة للالتصاق ونقوم بوضع البطاطس بها ونقوم بوضعها في الفرن على درجة حرارة 180 حتى تصبح لونها ذهبي ثم نقوم بتقديمها. ياريت جربتها من زمان!!.. "حمري البطاطس من غير نقطة زيت واحدة" والنتائج جبارة غير متوقعة!!