“ندمت اني معرفتهاش من زمان”!!.. 7 مزايا لـ”وضع الطيران” في هاتفك أهم من الهاتف نفسه.. بيعمل حاجات محدش يتخيلها.. رقم 6 هتصدمك !!

يعد وضع الطيران من الأشياء الأساسية فى الهواتف الذكية، ولكن يوجد الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية اللذين لا يعرفون أهمية استخدام أو فوائد تفعيل وضعية الطيران، وينبغى تفعيل وضع الطيران عند ركوب الطائرة، وتقوم وضعية الطيران بإيقاف كل اتصالات الهاتف، وفيما يلى نعرض ماذا يفعل وضع الطيران بالتحديد فى الهاتف كما يلى، ولكن مهما تعددت أنواع الهواتف الذكية تكون وضعية الطيران ثابته لا تتغير ولا يتغير فوائدها.

مزايا تفعيل وضعية الطيران

تفعيل خاصية وضع الطيران على الهاتف تعطي الأشخاص اللذين يستخدمونها بالكثير من الفوائد، ومن أهم فوائد تفعيل وضعية الطيران ما يلي:

• تعمل وضعية الطيران على الحفاظ على         عمر بطارية الهاتف لأطول فترة ممكنة

• وأيضا خاصية تفعيل وضع الطيران تساعد     الأمهات والأباء في إعطاء الموبايل لأبنائهم      من دون الخوف عليه من حدوث أي مشاكل.

• وأيضا يمكنك تفعيل خاصية وضع الطيران   في الكثير من المواقف التي تكون فيها مع   العائلة او أيضا في العمل الخاص بك او في   بعض المناسبات لكي لا يستطيع احد ان   يتواصل معك ويشغلك عن اي مكان أنت   فيه.

"ندمت اني معرفتهاش من زمان"!!.. 7 مزايا لـ"وضع الطيران" في هاتفك أهم من الهاتف نفسه.. بيعمل حاجات محدش يتخيلها.. رقم 6 هتصدمك !!

طرق تشغيل وضع الطيران

توجد العديد من الطرق التي ينبغي او التي سوف تفعلها طريقة وضع الطيران: مثل قطع الاتصالات مع كافة الأشخاص، وأيضا إيقاف الداتا او البيانات الشخصية والانترنت، وأيضا ايقاف بعض الخدمات الأخرى.