إزاي عايشين ومنعرفش !!.. ملعقة السنبلة سعرها وصل لـ150 ألف جنيه .. دور عليها في بيتك بسرعة تقلها يساوي دهب

بعد الجدل الواسع الذي اندلع في الفترة الأخيرة بشأن معلقة السنبلة، حيث انتشرت العديد من الأخبار عبر الإنترنت حول أهمية وجود رسمة السنبلة على هذه الملعقة، تم تداول تلك الأخبار حول ارتفاع سعر هذه الملعقة ورغم شكوك البعض حيال صحة تلك الأخبار، فقد تفاجأ الجميع عندما قام العديد من الأفراد بشراء هذه الملعقة بمبالغ مالية كبيرة لمعرفة جميع التفاصيل، تابعونا في المقال التالي.

تاريخ تصنيع الملعقة

إزاي عايشين ومنعرفش !!.. ملعقة السنبلة سعرها وصل لـ150 ألف جنيه .. دور عليها في بيتك بسرعة تقلها يساوي دهب

إن وجود الملعقة ذات السنبلة يُعتبر بالتأكيد كنزًا، ويُقال إنها متواجدة في جميع المنازل، ولكن يظل السؤال حول مكان تصنيعها غامضًا لمعرفة المزيد حول هذا الأمر، إليك التفاصيل:

  1. تم استيراد ملعقة السنبلة من إنجلترا في عام 1970.
  2. يتميز شكل الملعقة بمادة الألومنيوم، ولونها الفضي اللامع، وتحتوي يد الملعقة على حُفر بشكل سنبلة.
  3. تم استيراد عدد كبير من هذه الملاعق.
  4. تعتبر الملعقة فريدة ومشهورة، خاصة في الدول العربية، وبشكل خاص في جمهورية مصر العربية، حيث يمتلكها الكثيرون في منازلهم بكميات كبيرة.
  5. يتميز تصميم هذه الملعقة بفرادته، وتختلف عن الملاعق الأخرى.

هل وصل سعر ملعقة السنبلة الي 150 ألف جنيه فعلا

نعم، بالتأكيد، وصل سعر ملعقة السنبلة إلى مبلغ 150,000 جنيه على أحد المواقع الإلكترونية مثل Olex للبيع والشراء على الرغم من انتشار الأخبار حول ارتفاع سعر هذه الملعقة على مواقع الإنترنت، قام خبير في مجال المقتنيات بتوضيح الحقائق حول هذا الأمر أكد أن ما تم تداوله في الفترة الأخيرة مجرد إشاعات، وقد قام بتوضيح السعر الحقيقي للملعقة والذي يبلغ ثلاثون جنيهًا يأتي هذا السعر نتيجة لجودة التصنيع الممتازة ومقاومة الملعقة العالية للصدأ كما شدد على أن الملاعق الأخرى التي تشهد ارتفاعًا في السعر يجب أن تتوافر بها مواصفات خاصة.