ازاي ضاعت حياتنا مانعرفش خطورتها وأهميتها!!..لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران معلومة خطيرة لن تخطر على بالك…سر لم تكن تعرفه من قبل!!

ليس كثيرون يعلمون أن ميزة وضع الطائرة المتاحة في جميع الهواتف تحمل بُعدًا أمانًا هامًا لا ينبغي تجاهله، ولديها أيضًا استخدامات متعددة يمكننا الاستفادة منها في بعض الأحيان؛ حيث لا تقتصر الأمور على فصل الاتصال بالهاتف فقط، بل هناك فوائد أخرى سنتعرف عليها من خلال هذا المقال، بالإضافة إلى توضيح الأضرار الناتجة عن عدم تفعيل وضع الطائرة أثناء السفر بالطائرة، وهو أمر لا ينبغي التهاون به حيث يعرضك والآخرين للمخاطر.

ماذا يحدث إذا لم أضع وضع الطائرة على الطائرة؟

ازاي ضاعت حياتنا مانعرفش خطورتها وأهميتها!!..لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران معلومة خطيرة لن تخطر على بالك...سر لم تكن تعرفه من قبل!!

هناك العديد من الفوائد لوضع الطيران وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة، بالطبع ترى بشكل دائم رمز الطائرة على الشاشة الرئيسية لهاتفك، وقد تتسائل عن أهمية هذه الميزة التي تحتوي عليها جميع الهواتف، ومن أجل فهم هذه الأهمية، يجب أن تعرف ماذا يحدث إذا لم تقم بتنشيطها عندما يقلع الطائرة.

أهمية وضع الطائرة على الهاتف:

بشكل عام هناك استخدامات متنوعة لميزة وضع الطائرة؛ حيث لا تقتصر هدف استخدامها على فترة ركوب الطائرة فقط، بل يمكنك الاستفادة من المزايا التى تكون لوضع الطيران التالية:

1. تمنع تلقي المكالمات المزعجة التي لا ترغب في استقبالها.

2. تساعد في الحفاظ على الهاتف وعدم إجراء أي مكالمات كاذبة في حال استخدامها من قِبل الأطفال.

3. تساهم في توفير طاقة البطارية عن طريق تعطيل وظائف الاتصال غير الضرورية بشكل فعّال.

ازاي ضاعت حياتنا مانعرفش خطورتها وأهميتها!!..لن تصدق ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران معلومة خطيرة لن تخطر على بالك...سر لم تكن تعرفه من قبل!!