بعد موافقة الخطيب.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري الألماني رسميًا

أشارت تقارير صحفية بأن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد أعطى موافقة رسمية على أحد العروض التي وصلت لنجم الفريق من قبل نادي كبير في الدوري الألماني، وذلك مقابل نحو 7 مليون دولار، وهذا بعدما أصر اللاعب على خوض التجربة الاحترافية بعد نهاية الموسم الجاري.

الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق

أكد مصدر رسمي داخل القلعة الحمراء، بان أحد الأندية الألمانية قد طلب الحصول على خدمات الدولي المصري، محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن الكابتن محمود الخطيب كان قد اشترط الحصول على نحو 7 مليون دولار من أجل التنازل عن خدمات “عبد المنعم”، وهو ما حدث بالفعل مع العرض الألماني والذي قال بأنه يرغب بالتعاقد مع اللاعب بالمقابل المطلوب من جانب الأهلي.

ومن المتوقع بأن يتم حسم صفقة انتقال مدافع القلعة الحمراء إلى صفوف النادي الألماني ولكن بعد نهاية الموسم الجاري وليس في فترة الانتقالات الشتوية كما يردد البعض.

صفقات قوية في الطريق إلى الأهلي

بدأ المارد الأحمر في الحصول على توقيع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل دعم الفريق بالشكل الأمثل، وخاصة بعدما قالت التقارير بأن مارسيل كولر قد اشترط التعاقد مع لاعبين جدد من أجل الاستمرار مع الفريق.

وكان كولر قد طلب من الإدارة الحصول على توقيع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر ليكون بديلًا لعلي معلول، وكذلك التعاقد مع لاعب قوي في مركز قلب الهجوم، في ظل عدم قناعته بالمستويات التي يقدمها اللاعب انتوني موديست منذ انتقاله إلى الأهلي.