خلصها الخطيب.. الأهلي يتعاقد مع “البلدوزر الجديد” مقابل 50 مليون جنيه

تحاول لجنة التعاقدات والتسويق في النادي الأهلي حسم بعض الصفقات السوبر، وذلك قبيل أسابيع من انطلاق الميركاتو الشتوي، وهذا بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي أكد في اجتماعاته الأخيرة مع الإدارة بحضور لجنة التخطيط على ضرورة أن يتم تدعيم صفوف الفريق الأول بالعناصر القوية والمميزة والتي تجعل النادي قادر على المنافسة في كل البطولات والمسابقات.

الأهلي يتعاقد مع أحمد أمين

توصل مسؤولو القلعة الحمراء لاتفاق نهائي مع اللاعب أحمد أمين أوفا، نجم إنبي المتألق خلال منافسات الموسم الجاري، وذلك بشأن انتقاله إلى النادي الأهلي بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب المصادر القريبة من المارد الأحمر، فإن السويسري مارسيل كولر يرى بأن “أوفا” قادر على قيادة خط هجوم الأهلي في الفترة المقبلة، بعدما فشل الفريق في التعاقد مع مهاجم أجنبي مميز، ولا زال موديست لم يقدم المستويات المتوقعة منه حتى الآن.

وأشارت المصادر، بأن كولر قد أثنى أكثر من مرة على المستويات التي يقدمها أحمد أمين أوفا مع فريقه الحالي نادي إنبي، وقال بأن اللاعب يملك قدرات بدنية وفنية مميزة للغاية تجعله قادر على تقديم الإضافة لتشكيلة الفريق في حال انتقاله.

صفقات بالجملة تقترب من الأهلي

من المتوقع بأن يستمر عمل لجنة التعاقدات والتسويق بقيادة أمير توفيق، لحسم مجموعة من الصفقات المميزة في ميركاتو الشتاء بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وكان المدير الفني قد طلب من اللجنة التعاقد مع لاعب مميز في مركز الظهير الأيسر لتعويض علي معلول، وكذلك الحصول على خدمات قلب دفاع من داخل الدوري المصري في ظل الإصابات المستمرة لرامي ربيعة ومحمود متولي.