“مليووون فرحة وسعادة لاعبه معاكم علي الآخر”.. زيادة جديدة لأصحاب المعاشات في هذا الموعد .. التأمينات توضح التفاصيل.. شوف هتاخد كام !!

يريد أصحاب المعاشات معرفه كل ماهو جديد بخصوص زيادة المعاشات حيث شهدت المحركات البحثية تساؤلات حول زيادة المعاشات القادمة لا سيما أنه قد انتشر العديد من الأخبار التي تؤكد على أن هناك زيادة جديدة في معاشات شهر ديسمبر القادم، الأمر الذي رغب الكثير من المستفيدين من منظومة المعاشات والتأمينات الاجتماعية أن يتعرفوا على حقيقة هذا الخبر حتى يحصلوا على المعلومة الصحيحه،وأيضا زيادة الحد الأدني للإعفاء الضريبي لأصحاب المعاشات ،لذا سوف نستعرض لكم حقيقة هذا الأمر بالتفاصيل

التأمينات تجيب.. حقيقة زيادة المعاشات في ديسمبر القادم 2023

إزدادت الإشاعات في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، مما جعل أصحاب المعاشات يريدون معرفة الحقيقة ، لذا منظومة التأمينات الاجتماعية قد ردت بشكل حازم على هذا الخبر،وأعلنت إعلان شديد اللهجة لمروجي الإشاعات بضرورة التوقف عن وضع مثل هذه الأخبار، حيث إنه لا نية في زيادة المعاشات القادمة خلال شهر ديسمبر تحديدا.

زيادة الحد الأدني للإعفاء الضريبي لأصحاب المعاشات

بشري سارة لاصحاب المعاشتت زيادة الحد الأدنى للإعفاء الضريبي بقيمة تبلغ 9 آلاف جنيه، حيث يرتفع بموجب القانون من 36 ألف جنيه، إلى 45 ألف جنيه، أي أن كل من يصل دخله السنوي 45 ألف جنيه أو أقل من ذلك، فلا تطبق عليه ضريبة الدخل، أما من يزيد دخله السنوي عن ذلك، فتطبق عليه ضريبة الدخل.