مش هتصدق بيعملوا ايه!!… تاجر فراخ يوضح عملية الغش في بيع الأوراك والبانيه والدجاج..متخليش حد يضحك عليك

على الرغم من ارتفاع أسعار الدجاج في هذه الفترة، انتشرت طرق الغش بشكل واسع، خاصة في بيع منتجات الدواجن مثل الدجاج، خاصةً عند بيعها بأجزاء فردية في حالات معينة، كشف تاجر دواجن يدعى أشرف مصطفى أبو مصطفى عن طريقة احتيال كبيرة في بيع أفخاذ الدجاج وأجزاء أخرى من أجزاء الدواجن، أظهر التاجر ذلك في مقطع فيديو على صفحته الرسمية على تطبيق فيسبوك، حيث شرح لإحدى زبائنه كيفية الغش في عملية بيع أفخاذ الدجاج والبانية أيضا؛ مما يرفع سعر بيع فخدة الدجاج الواحدة بحوالي 5 جنيهات، لذلك سنستعرض هذا بالتفصيل في السطور التالية.

الغش في الفراخ

مش هتصدق بيعملوا ايه!!… تاجر فراخ يوضح عملية الغش في بيع الأوراك والبانيه والدجاج..متخليش حد يضحك عليك

عبر فيديو تم تداوله على فيسبوك لتاجر دواجن، يظهر العملية الاحتيالية في بيع الأفخاذ والبانية والدجاج، شرح لامرأة تعتبر إحدى زبائنه خلال مقطع الفيديو قائلاً: “سعر الفخدة الأولى على الميزان 15 جنيهًا و20 قرشًا. الآن، سأضعها تحت الماء – كما لو كنت أغسلها بشكل طبيعي – فماذا سيكون سعرها؟ 20 جنيهًا و60 قرشًا، وهو زيادة قدرها 5 جنيهات في هذه العملية.”

ظهر نفس التاجر في فيديو آخر شرح فيه نفس الطريقة للغش في بيع أفخاذ الدجاج والفراخ والحمام والفراخ والأرانب والبطاطين. وأضاف: “سأريكم طريقة أخرى للغش في بيع الأفخاذ، فضلاً عن الفراخ وما شابه ذلك”، وأكد التاجر أن سعر هذه الفخدة قبل أن تلامس الماء يكلف 18 جنيهًا و80 قرشًا، وبعد غسلها بعناية، يصبح سعرها 23 جنيهًا و60 قرشًا.