مستحيل حد يقولك عليها… معلومة خطيرة لن يخبرك بها أحد من قبل .. اكتشف ماذا يحدث لهاتفك عند تشغيل هاتفك على وضع الطيران .. مش هتصدق اللي هيحصل دا..!!

أصبح الموبايل الآن من الأشياء الأساسيه التي يجب أن تتوفر مع كل الأشخاص الموجودين في هذا العالم، فإنه وسيلة للتواصل والعمل  والأشياء الكثيرة الأخرى، ولا يستطيع الإنسان العيش من دون الموبايل الآن ولكن يوجد هناك بعض التقنيات الحديثة التي اخترعت في الموبايل لتسهل من عملية التعامل واستخدام الموبايل ومنها عملية تشغيل وضع الطيران عملية تشغيل وضع الطيران تعد من العوامل التي تساعد المستخدم في الكثير من الأشياء داخل الموبايل، وفي هذا المقال سنتعرف على أهمية تشغيل وضع الطيران وما هي فوائد وأضرار وضع الطيران. 

نتائج تفعيل خاصية الطيران

نلاحظ هناك الكثير من الأشياء التي تتغير عندما يتم تشغيل عملية وضع الطيران في الموبايل ومن ضمن هذه الأشياء عدم الاتصال ومراسلة الأشخاص عبر جميع ورسائل التواصل الاجتماعي لانك لن تستطيع تشغيل او فتح الداتا. 

2.أيضا لا تستطيع الاتصال ومراسلة الأشخاص او استقبال المكالمات الهاتفية لانك أصبحت في وضع الطيران. 

مستحيل حد يقولك عليها... معلومة خطيرة لن يخبرك بها أحد من قبل .. اكتشف ماذا يحدث لهاتفك عند تشغيل هاتفك على وضع الطيران .. مش هتصدق اللي هيحصل دا..!!

أهم ما يميز خاصية وضع الطيران

توجد هناك بعض الفوائد الكثيرة لعملية وضع الطيران التي تساعدك في الاستخدام الأمثل للموبايل هي:

• اولا شحن الموبايل بطريقة سريعة، عند تشغيل وضع الطيران سيوفر لك وضع الطيران الكثير من شحن البطارية. 

• أيضا لا يمكن للأطفال ان تستخدموا الموبايل او يقوم بالاتصال بطريقة شبه خاطئة على بعض الأشخاص لديك.