اخييراا يحكومة الناس هتطير من الفرحة!!!”.. موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر في جميع المحافظات رسميأ وزارة الكهرباء تزف بشري سارة

جميعنا نعرف أن الكهرباء لا غنى عنها في أي دوله من الدول في مختلف أنحاء العالم وفي مصر نجد أن الكهرباء في الفترة الأخيرة قد تواصل انقطاعها بشكل يومي من قبل الحكومة المصرية ويتساءل الكثير من المواطنين المصريين عن موعد انتهاء قطع الكهرباء وذلك بعد أن أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن تخفيف العبء على الطاقة وقطع الكهرباء يوميا لبضع ساعات في مختلف أنحاء الجمهورية، وفي هذا المقال سنتعرف على مواعيد التي سوف تنقطع فيها الكهرباء على جميع المناطق المختلفة والمشهورة في جمهورية مصر العربية. 

موعد انتهاء قطع الكهرباء

وفي ضوء هذا الخبر فقد أعلن المتحدث الرسمي لي الوزارة مجلس الوزراء السيد اللواء سامح الخشب في تصريحات تلفزيونية أن العالم بأكمله يشد ضغط كبير في الكهرباء والطاقة وان معظم الدول تعمل على تخفيف العلم من المواطنين على الكهرباء وقد قررت الحكومة المصرية تخفيف العبء على الكهرباء من المواطنين المصريين حيث أعلنت انقطاع التيار الكهربائي عن جميع المحافظات والمدن والقرى لبضع ساعات في اليوم الذي قد تصل إلى ساعتين أو ثلاث ساعات في اليوم الواحد وهذا سيعمل بشكل يومي فترة معينة لم تعلنها الحكومة المصرية في أخبارها. 

اخييراا يحكومة الناس هتطير من الفرحة!!!”.. موعد انتهاء قطع الكهرباء في مصر في جميع المحافظات رسميأ وزارة الكهرباء تزف بشري سارة

تأكيدات انقطاع الكهرباء 

أكد سيادة الرئيس على ان هذه الأسباب التي لم تعلنها وزارة الكهرباء والطاقه حتى اليوم عن حل أزمة الكهرباء التي انتشرت بشكل كبير في الجمهورية وأكد أيضا ان الحكومة المصرية تعمل على حل هذ الأزمة في أقرب وقت وتعمل أيضا على عدم انقطاع التيار الكهربائي.