“راحت عليك ياكولر خلاص”.. إمام عاشور وحسين الشحات يرفضان طلب كولر

إمام عاشور وحسين الشحات يرفضان طلب كولر، غضب مسؤولو النادي الأهلي من إمام عاشور وحسين الشحات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب قرار البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري، باستبعاد الثنائي من معسكر المنتخب المصري عقب ما بدر منهما عقب مباراة المنتخب المصري أمام جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026.

 إمام عاشور وحسين الشحات يرفضان طلب كولر

أخبار الأهلي: كشف الإعلامى أحمد شوبير أن الثنائى إمام عاشور وحسين الشحات لاعبى الأهلى رفضا الحصول على راحة عقب استبعادهما من صفوف منتخب مصر فى مباراة سيراليون، وانتظما فى تدريبات المارد الأحمر أمس الأحد.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، “إمام عاشور وحسين الشحات رفضا الحصول على راحة إضافية عقب الاستبعاد من منتخب مصر، وانتظم اللاعبان أمس فى تدريبات الأهلى استعداداً لمواجهة ميدياما الغانى”.

وأضاف “خالد بيبو سيعقد جلسة استماع للثنائي لمعرفة ما حدث منهما، وأسباب عدم استكمال تدريبات المنتخب وفقا لرواية الجهاز الفني للفراعنة”، ونوه “كما ينوي الأهلي، معرفة كواليس ما حدث من خلال محمد الشناوي قائد الأهلي وأحد نجوم منتخب مصر، ورأيه في تصرف الثنائي، ثم بعدها يقيم الموقف لاتخاذ قرار ضدهما.