«الموظفين في نعيم»..الحكومة تزف بشري سارة وتعلن موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة لموظفي الحكومة وجدول الحد الأدنى للأجور.. مليون سعادة!!

يثير استفسار كبير من قبل العديد من الموظفين في القطاع الحكومي حول الجدول الخاص بالحد الأدنى للأجور وتوقيت صرف رواتب شهر نوفمبر وفي هذا السياق، أعلنت وزارة المالية جدول صرف الرواتب للموظفين، مشيرة إلى الزيادة الجديدة التي تم تطبيقها اعتبارًا من شهر أكتوبر الماضي يتناول هذا المقال الجدول المحدد لصرف الرواتب، بالإضافة إلى توفير بعض المعلومات الأخرى ذات الصلة.

جدول موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2023 بالزيادة الجديدة

العديد من الموظفين الحكوميين يطمحون في معرفة جدول صرف مرتبات شهر نوفمبر لعام 2023، مع التركيز على الزيادة الجديدة وفي هذا السياق، قامت وزارة المالية بالإعلان عن تفاصيل جدول مواعيد صرف مرتبات نوفمبر لجميع العاملين في الوزارات والهيئات المختلفة التي تتبعها، بالإضافة إلى الموعد المحدد لصرف مستحقات المتأخرات للعاملين.

وأوضحت الوزارة أن عملية صرف مرتبات شهر نوفمبر ستبدأ يوم الخميس الموافق 23 نوفمبر 2023، مع صرف متأخرات المستحقات في الثامن، التاسع، والثاني عشر من نفس الشهر وأشارت الوزارة إلى إمكانية استلام المستحقات المالية عبر ماكينات الصراف الآلي، وفقًا للجداول الزمنية المعلنة في النظام المالي الإلكتروني.

أنباء ساره للموظفين" موعد مرتبات نوفمبر ٢٠٢٣ و أماكن صرف مرتبات شهر نوفمبر وديسمبر للعاملين بالقطاع العام والهيئات الحكومية - بلد نيوز

قرار زيادة المرتبات في الحكومة بداية من شهر أكتوبر 2023 جدول الحد الأدنى للأجور

قررت الحكومة المصرية تنفيذ زيادة في المرتبات للموظفين الحكوميين اعتبارًا من شهر أكتوبر 2023، حيث تم رفع الحد الأدنى للأجور وفي ضوء هذا القرار، تم تعديل هيكل المرتبات كما يلي:

  • لموظفي الدرجة الممتازة، سيتلقون مبلغ 11 ألف جنيه.
  • لموظفي الدرجة العالية، سيتم صرف مبلغ 9 آلاف جنيه مصري.
  • لموظفين حاصلين على درجة مدير عام، سيكون مرتبهم 8 آلاف جنيه مصري.
  • لموظفين حاصلين على الدرجة الوظيفية الثالثة، سيتم صرف مبلغ 5500 جنيه.
  • لموظفين حاصلين على الدرجة الوظيفية الرابعة، سيكون مرتبهم 5000 جنيه.
  • لموظفين حاصلين على الدرجة الوظيفية الخامسة، سيتم دفع مبلغ 4500 جنيه.
  • لموظفين حاصلين على الدرجة الوظيفية السادسة، سيكون مرتبهم 4000 جنيه.

تأتي هذه الزيادة في إطار جهود الحكومة لتحسين ظروف المعيشة للموظفين وتعزيز الرفاهية العامة.