«علامات الساعة ظهرت في هذه الدولة»!!.. أول امرأة عربية تعلن رغبتها الزواج بأكثر من رجل في وقت واحد بعد سماح دولتها بتعدد الازواج

أول امرأة عربية تعلن رغبتها الزواج بأكثر من رجل في وقت واحد بعد سماح دولتها بتعدد الأزواج هي امرأة تونسية تدعى “سناء” تبلغ من العمر 35 عامًا، ولقد أعلنت سناء عن رغبتها في الزواج من ثلاثة رجال في وقت واحد بعد أن سمحت الحكومة التونسية بتعدد الزوجات للنساء في عام 2023.

وجهة نظر سناء في الزواج من 3 رجال

  • قالت سناء في مقابلة صحفية: “أنا امرأة قوية ومستقلة، ولدي احتياجات لا يستطيع رجل واحد أن يلبيها.
  • أريد الزواج من ثلاثة رجال ليقدموا لي الدعم العاطفي والمادي والجسدي الذي أحتاجه.”
  • وأضافت سناء: “أنا أعرف أن هناك بعض الناس الذين سيحكمون عليّ، لكنني لا أهتم. أنا أعرف ما أريد، وأنا سأفعل ما يلزم لتحقيقه.”
  • وأشارت سناء إلى أنها تبحث حاليًا عن ثلاثة رجال يتوافقون مع شروطها، وتشمل هذه الشروط أن يكونوا رجالًا محترمين وعاملون وقادرون على العناية بها.

 

«علامات الساعة ظهرت في هذه الدولة»!!.. أول امرأة عربية تعلن رغبتها الزواج بأكثر من رجل في وقت واحد بعد سماح دولتها بتعدد الازواج

اول امرأة عربية تعلن رغبتها الزواج بأكثر من رجل في وقت واحد بعد سماح دولتها بتعدد الازواج

ويعتبر تعدد الزوجات للنساء ممارسة قانونية في العديد من الدول العربية، بما في ذلك مصر وسوريا والأردن ومع ذلك فإنها لا تزال ممارسة نادرة نسبيًا، ولقد أثارت إعلان سناء عن رغبتها في الزواج من أكثر من رجل في وقت واحد ردود فعل متباينة في مصر، فهناك من اعتبرها خطوة ثورية تكسر القيود الاجتماعية المفروضة على المرأة، وهناك من اعتبرها خطوة غير مسؤولة وتشكل تهديدًا للأسرة.