هيا دي الاخبار الحلوة.. أصحاب المعاشات طايرين من الفرحه بعد قرار هيئة التأمينات والمعاشات بزيادة 20% لاصحاب المعاشات.. شوف هتاخد كام بعد الزيادة!!

اصحاب المعاشات طايرين من الفرحة.. من افضل القرارات التي ينتظره اصحاب المعاشات هي وجود زيادة في المعاش ،وبسبب الظروف الحالية للبلاد وارتفاع الاسعار فإن الحكومة تواصل الجهود لكي تخفف العبء عن المواطن وتساعده بتحسين مستوى المعيشة له من خلال زيادة المعاشات بنسبة 20% حيث انها من الأخبار السارة التي فرح بها جميع الموظفين وبدأوا يبحثون عن موعد تطبيق الزيادة وعن تصريحات الحكومة لأصحاب المعاشات حيث يبلغ عدد المستفيدين أكثر من 11 مليون شخص لذلك سوف نتعرف على موعد تطبيق الزيادة الجديدة.

الف مبروووك .. زيادة 20% لاصحاب المعاشات

الحكومة تواصل جهودها من اجل مصلحة  المواطنين حيث قررت التأمينات زيادة نسبة المعاشات بنحو 20% حيث ان الدكتور ابراهيم ابو العطا قد أوضح أن صرف الزيادة سوف تبدأ من شهر نوفمبر وتكون بنسبة 20 الى 45% لجميع أصحاب المعاشات والتي من المفترض أن بدء الصرف في شهر أكتوبر بأثر رجعي للتغلب على الظروف الاقتصادية الراهنة للبلاد ومواجهة التضخم وغلاء الاسعار وتلبية احتياجاته ومتطلباته الأساسية في الحياة.

برقمك التأميني.. اعرف ازاي تستعلم عن معاشك

بكل سهولة يمكنك الإستعلام عن المعاش من خلال الدخول علي رابط موقع الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم إرفاق جميع الأوراق والمستندات المطلوبة وملء المعلومات والضغط ما معنى التاكد من صحه البيانات اتبع التعليمات الاخرى ثم قم بالضغط على الاستعلام في النهاية لتظهر لك التفاصيل كاملة هذه الخطوات لن تحتاج الى الذهاب الى المراكز الخدمة مما يوفر المزيد من الوقت والجهد لجميع المواطنين حيث تسعى الوزارة إلى التحول الرقمي في مجالات كثيرة فهي تسهل وقت ومجهود جميع المواطنين.