“الصفقه تمت خلاص “.. الزمالك يفجر مفاجأة عن التعاقد مع بيسيرو

 شوبير يكشف عن مدرب الزمالك الجديد، كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة عاجلة بشأن تطورات جديدة حول المدرب المحتمل لنادي الزمالك خلفا للكولومبي خوان أوسوريو، مؤكدا أن وكلاء اللاعبين والمدربين يعرضون البدائل أمام مجلس الزمالك ،وأوضح خلال تصريحات إذاعية،:” جوزيه بيسيرو الذي كان يدرب الأهلي من قبل عرض علي مجلس الإدارة ويعتبر هو الأقرب حتي الآن لتولي قيادة القلعة البيضاء خلفا لأوسوريو.

الزمالك يفجر مفاجأة عن التعاقد مع مدرب جديد

أشار إلي أن بيسيرو يواجه عقبات مع منتخب نيجيريا خاصة بعد تعادل الفريق في مباراتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.وأوضح شوبير أن هناك نية داخل مجلس إدارة الزمالك في عدم الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للفريق اليوم، وسيُدار هذا الملف بروية، خاصةً أن استمرار معتمد جمال يظل مقبولًا بين جماهير الزمالك ولن يثير أزمة.

وفي السياق ذاته، كشف الإعلامي محمد فاروق عن مفاجأة عاجلة بشأن مدرب الزمالك خلال الفترة المقبلة، حيث أكد أن الإدارة تنوي الإبقاء على معتمد جمال نظرًا للأزمات المالية الحالية.

ويرى فريق داخل مجلس الإدارة الإبقاء على معتمد جمال معتمد أو استقدام المدرب الشاب طارق مصطفى من فريق البنك الأهلي ليحل محل الكولومبي أوسوريو.