«زغاريط من هنا للصبح».. قرار عاجل بشأن صرف زيادة المعاشات 1200 جنيه كاملة.. يبخت اصحاب المعاشات!!

استعد لفهم حقيقة زيادة المعاشات بقيمة 1200 جنيه في مصر يقترب موعد الحدث المهم الذي ينتظره 11 مليون و100 ألف مواطن يتلقون المعاشات في جميع أنحاء الجمهورية ستكون الزيادة المنتظرة بمقدار 1200 جنيه، وتمت الموافقة على مشروع القانون المقدم من وزارة المالية برئاسة الدكتور محمد معيط والهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية برئاسة اللواء جمال عوض من قبل مجلس النواب.

تتعلق الزيادة برفع المنحة الاستثنائية لتكاليف المعيشة من 300 جنيه إلى 600 جنيه، والتي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح عدة مشروعات في محافظة بني سويف لمزيد من التفاصيل، يمكنك متابعة موقعنا بوابة نيوز مصر.

تعرف على زيادة المعاش 1200 جنيه

اكتشف تفاصيل زيادة المعاشات بمقدار 1200 جنيه، وذلك وفقًا للقانون الجديد الصادر بهذا الخصوص يُعتزم صرف هذه الزيادة بشكل رجعي لمدة شهرين، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ببدء تنفيذها من أكتوبر المقبل ونتيجة لهذا القرار، سيستفيد جميع المستحقين في جمهورية مصر العربية من الزيادة الإجمالية في معاشاتهم، وذلك بقيمة 1200 جنيه، بالإضافة إلى معاشات نوفمبر القادم.

بالزيادة لأصحاب المعاشات فرفش وزقطط”.. موعد صرف معاشات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة التأمينات الاجتماعية توضح - البديل

تعرف على موعد صرف المعاشات التقاعدية في نوفمبر 2023

اطلع على تاريخ صرف المعاشات التقاعدية في نوفمبر 2023، حيث أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أن يوم الأول من الشهر الميلادي التالي سيكون موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2023 سيتم إجراء عملية الصرف عبر منافذ الصرافة التابعة لهيئة البريد، وبنك ناصر الاجتماعي، والبنوك العاملة في السوق المصري، والمحافظ الإلكترونية، ومنافذ فوري، بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأوضحت وزارة التضامن أن الزيادة الجديدة ستُصرف لجميع مستفيدي المعاشات، دون أي استثناء، بما في ذلك الذين استلموا المعاشات في الساعات الأخيرة من يوم الثلاثاء، الموافق 17 أكتوبر.