بعد فشل انتقاله للزمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع هداف الدوري بـ40 مليون جنيه

دخل النادي الأهلي في مفاوضات نهائية لحسم صفقة التعاقد مع لاعب مميز في مركز قلب الهجوم، وذلك بعد خيبة الأمل التي تعرض لها الفريق بعد المستويات التي يقدمها اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، منذ أن أنضم إلى صفوف الفريق الأول مطلع الموسم الجاري، والتي جعلت المارد الأحمر مطالب بالبحث عن لاعب آخر يستطيع حل المشاكل الهجومية في الفريق.

هداف الدورى على أعتاب الأهلي

في هذا الصدد، قالا الإعلامي كريم حسن شحاته خلال تصريحات تلفزيونية، بأن أحمد أمين أوفا مهاجم فريق أنبى بات على أعتاب الأنضمام الى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوى المقبل، ومن المقرر أن تجمع جلسة بين مسئولى الفريق البترولى وإدارة الأهلي يوم الجمعة المقبلة، لحسم كافة الأمور بشأن صفقة انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن التعاقد مع “أوفا” لم يكن بالشيء السهل على المارد الأحمر، وخاصة في ظل وجود اهتمام بالغ من جانب الزمالك بالحصول على توقيع اللاعب.

الأهلي يحسم صفقة الموسم بـ40 مليون

وأشار “شحاته” في حديثه إلى كون إدارة الفريق البترولى نادى أنبى طلبت الحصول على 40 مليون جنية، للموافقة على رحيل أحمد أمين أوفا إلى صفوف القلعة الحمراء، وهذا بالإضافة الى إعارة ثنائى من الأهلي ضمن الصفقة.

وتحاول إدارة الأهلي في هذه الفترة تخفيض مطالب الفريق البترولي والحصول على توقيع “أوفا” عن طريق دفع المقابل المادي فقط، دون إدخال أي لاعب ضمن الصفقة.

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيره مادياما الغانى، فى أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، على ملعب السلام بالقاهرة.