7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 23 / 11 / 2023


7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 23 / 11 / 2023، حيث شهدت الساحة الرياضية الكثير من الأخبار والأحداث الرياضية المهمة، على رأسها، الزمالك يسدد جميع المستحقات المتأخرة للاعبين عن الموسم الماضى.


 


سامسون يقترب من البقاء مع الزمالك

ابتعد سامسون اكينولا لاعب فريق الزمالك عن قائمة المرشحين للرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الشتوى فى ظل المستوى الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة سواء فى المباريات الودية او أمام  بيراميدز فى نصف نهائى كأس مصر.


 


عمرو السولية يقترب من دخول قائمة مباراة ميدياما الغانى


اقترب عمرو السولية لاعب الأهلى من دخول قائمة فريقه استعدادا لمباراته ضد ميدياما الغانى يوم السبت المقبل، فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تعافيه من الإصابة وجاهزيته التامة للمشاركة فى المباريات.


 


أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، يوم 25 دبسمبر موعداً لمباراة فيوتشر وبيراميدز، ومباراة الأهلي مع سيراميكا في كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة.


 


 


 


أبرز المهاجمين المحليين المرشحين لتدعيم الأهلى فى يناير


يضع مسئولو النادي الأهلي أكثر من مهاجم محلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل تدعيم خط الهجوم في ظل الحاجة إلى مهاجم محلي.


20 لاعبا فى القائمة الأولية لمنتخب الشاطئية لكأس العالم


اختار مصطفى لطفى المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية قائمة أولية تضم 20 لاعبا للمشاركة فى بطولة كأس العالم المقبلة التى ستقام فى الإمارات فبراير المقبل.


 

نقلاً عن اليوم السابع