القناع الرهيب.. ضع القرنفل خمس دقائق قبل النوم في هذا المكان وشاهد المفاجئة.. طريقة التحضير

تقوم الكثير من السيدات عن البحث عن وصفات لتطويل وتكثيف الشعر والمحافظة على البشرة في نفس الوقت ومن اهم المكونات التي يمكن استخدامها على البشرة والشعر القرنفل وزيت الزيتون حيث يعتبر القرنفل من المكونات المهمة جدًا سواء على الجسم أو الشعر حيث يمكن تحضيره في المنزل مع زيت الزيتون.

حيث يعتبر زيت الزيتون أيضًا من المرطبات القوية جدًا سواء على صحة الجسم أو الشعر وسوف نوضح طريقة تحضيرهما واستخدامهما معًا بأقل المكونات الممكنة كما سنوضح أهمية القرنفل وزيت الزيتون معًا واستخدامهما على البشرة والشعر، طريقة تحضير زيت الزيتون مع القرنفل توجد طرق عديدة لتحضير زيت الزيتون مع عيدان القرنفل وسوف نتناول أهمها خلال تلك السطور.

طريقة تحضير زيت الزيتون مع القرنفل

القناع الرهيب.. ضع القرنفل خمس دقائق قبل النوم في هذا المكان وشاهد المفاجئة.. طريقة التحضير

في وعاء متوسط الحجم، ضع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وعيدان من القرنفل المطحونة بعناية، إضافة إلى زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من النشا، قم بخلط جميع المكونات جيدًا في الوعاء، بعد ذلك، ضع هذا الخليط على شعرك، خاصةً على فروة الرأس من الجذور حتى الأطراف، اترك الوصفة على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم قم بغسلها بعد ذلك بشكل جيد.

سوف تحققين نتائج مذهلة خلال شهر واحد من استخدام هذه الوصفة، ويمكن استخدامها على البشرة والجسم أيضًا، يمكنكم تحضير زيت الزيتون والقرنفل كمشروب، كما يمكن استخدام هذه الوصفة للعناية بالبشرة والجسم، لها فوائد عديدة وسنوضح كيفية تحضير هذا المشروب في السطور التالية،المكونات تشمل زيت الزيتون، وعيدان القرنفل، وملعقة صغيرة من الزنجبيل.

للتحضير، قم بنقع عيدان القرنفل لمدة نصف ساعة، ثم اغليها في الماء على النار، أضف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من الزنجبيل، يمكن تناول هذه المكونات قبل النوم لتحقيق نتائج مذهلة في كل ليلة، وإذا كنت ترغبين في تحقيق نمو شعر أسرع.

يمكنك استخدام مزيج سحري يتألف من ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من الفازلين وملعقة من الثوم المفروم، قومي بمزج هذه المكونات حتى تحصلين على مزيج متجانس، ثم ضعيه على شعرك، ستلاحظين الفرق في زيادة طول الشعر وكثافته في وقت قصير.