النهاية الأسوء.. الأهلي يوافق على بيع “نجم الفريق” رسميًا بعد خناقته مع كولر !!

أعلنت إدارة الأهلي عن مفاجأة مدوية خلال الساعات الماضية برحيل مهاجم الفريق الأول، وهذا فى ظل معاناة هجوم القلعة الحمراء بشكل واضح في الشهور الماضية، ولم تنجح كل الأسماء الموجودة الآن في تقديم أي إفادة تذكر للفريق خلال الشهور الماضية، ولهذا بدأ التفكير بجدية في الاستغناء عنهم والتعاقد مع وجوه جديدة في ميركاتو يناير القادم.

الأهلي يستقر على بيع مهاجم الفريق

وأستقر جهاز الكرة بالقلعة الحمراء على رحيل صلاح محسن بشكل نهائى خلال الميركاتو المقبل، وجاء قرار الأهلي بعد نهاية جلسة مارسيل كولر مع اللاعب، حيث أبدى المدير الفني أستياءه الشديد من مستوى المهاجم الشاب في الفترة الأخيرة وقال بأنه يعاني من حالة عدم تركيز واضحة.

وأشارت التقارير الصحفية، بأن هناك خلاف كبير قد حدث بين مارسيل كولر وبين صلاح محسن في الجلسة، ولهذا كان لابد من اتخاذ قرار حاسم ضد اللاعب من قبل مجلس الإدارة.

وسيكون من المرجح انتقال اللاعب صلاح محسن إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا على الرغم من وجود اهتمام كبير بالحصول على خدماته من قبل أندية مثل سموحه وكذلك فيوتشر، ولكن اللاعب يفكر بجدية في الرحيل نحو كتيبة المدرب أيمن الرمادي.

صدمة في الأهلي بسبب قرارات كولر

فاجئ المدرب السويسري مجلس الإدارة بمجموعة من القرارات المصيرية، وخاصة عندما رفض تجديد عقده بالوقت الحالي، وأصر على تأجيل الأمور إلى حين العودة من بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل.

وكذلك أصر المدرب السويسري على استمرار اللاعب أنتوني موديست ضمن صفوف الفريق رغم رغبة الإدارة في الاستغناء عن خدماته، حيث يرى المسؤولين بأن اللاعب لم يقدم أي مستويات تجعله يستمر في القلعة الحمراء ويتقاضى راتب سنوي يصل لأكثر من 1.5 مليون دولار خلال الموسم الواحد، ولكن المدير الفني يصر على بقاءه رغم كل ذلك.