ماتشتروهاش حتى لو ببلاش… تحذر شديد من نوع جبنه شهير بالأسواق يهدد بحياتك.. سم قاتل لاولادك!!

أثارت الشيف فاطمة أبو حاتي جدلاً كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب تحذيرها من جبنة متواجدة في الأسواق في منشورها، أشارت الشيف فاطمة إلى أنها قامت بشراء جبنة موتزاريلا من سوبرماركت كبيرة وعندما فتحت العبوة، لاحظت أن الجبنة كانت عبارة عن شرائح وقطع بدلاً من أن تكون مبشورة، وتم العثور في بعض القطع على لون أصفر غامق، مما أثار تساؤلاتها حول احتمالية وجود خلطة مع نوع آخر من الجبنة.

 الجبنه سم قاتل

بعد قراءتها المزيد من المعلومات على العبوة، تبيّن لها أن الجبنة التي اشترتها كانت موتزاريلا فقط وليس بها خلطات أخرى. لكن عندما قامت بتحضير وصفتها ووضعت الجبنة في الفرن، لاحظت تحوّل لون الجبنة إلى اللون البني، مما جعلها تشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد ذلك قررت الشيف فاطمة زيارة المتجر والتحدث إلى المسؤولين، وطلبت منهم سحب المنتج من الرفوف كما هددت بكتابة منشور آخر يكشف اسم الماركة والشركة المصنعة للجبنة إذا لم يتم سحب المنتج، وعلى الرغم من أنها عادة مسالمة وتفضل تجنب المشاكل، إلا أنها شعرت بالمسؤولية تجاه متابعيها الذين يثقون بها ويعتزون بها.

تحذير شديد من  الجبنه

  • قد يبدو الموقف بسيطًا ولكن بالنسبة للشيف فاطمة كان يمثل شيئًا غير طبيعي بالنسبة لها. قررت أن تتخذ موقف، وكتبت في منشورها: “حدث بالفعل النهاردة عايزه اصور وصفه مالقيتش عندي موتزريلا……بعت بنتي ماركت كبير (بدون ذكر اسماء) جابتلي نوع بالنسبالي اول مره استخدمه المهم بدأت وفتحت الكيس لاقيت الجبنه عباره عن شرايط وقطع مش مبشوره عادي مفيش مشكله ….المشكله اني لاقيت فيها قطع لونها اصفر غامق قولت يمكن عاملين ميكس مع جبنه شيدر !!!”.
  • وأضافت: “قرأت تاني اللي عالكيس لاقيتها موتزريلا فقط تمام ….. استبعدت اللي لونهم غامق وبدأت اعمل الوصفه ودخلتها الفرن وخرجتها وهنا كانت الصاعقه ……الجبنه اتحولت للون البني وكأني كنت عامله حشوة عجوه مش جبنه”.