أصحاب المعاشات في نعيم… هيئة التأمينات والمعاشات توضح زيادة 20% لاصحاب المعاشات.. شوف هتاخد كام بعد الزيادة!!

تقدم الحكومة ردًا على التغيرات الاقتصادية المستمرة التي تواجهها مصر والأزمة الاقتصادية العالمية الحالية، دعمًا شاملاً للمتقاعدين ومستحقي التقاعد. وعلى وجه الخصوص، أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي مؤخرًا زيادة كبيرة في التقاعد تصل إلى 20%، نظرًا لأهمية هذا التطور، يبحث عدد كبير من الأفراد المطلعين، بلغ عددهم 11 مليون مواطن، عن الحقيقة حول هذا الخبر. تهدف هذه التقرير إلى توفير رؤى حول تفاصيل زيادة التقاعد.

زيادة جديدة لاصحاب المعاشات

أعلنت الحكومة المصرية، بشكل رسمي من خلال الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، قرارًا برفع التقاعد بنسبة تقديرية تصل إلى حوالي 20%، أكد هذا الخبر البروفيسور الدكتور إبراهيم أبو العطا، الأمين العام لنقابة المتقاعدين، وأوضح أن تنفيذ هذا الرفع سيبدأ اعتبارًا من نوفمبر، وواصل الدكتور أبو العطا حديثه بالقول إن نسب الرفع ستتراوح بين 20% و45%، وسيتم تقديمها لجميع المتقاعدين وفئات مختلفة من المواطنين المقيمين في مصر، يعتبر هذا إجراءً إيجابيًا من الحكومة، وستُصرف زيادة التقاعد في أكتوبر بشكل رجعي خلال شهر نوفمبر، بهدف تحسين الظروف المالية للمستفيدين من التقاعد.

كيفية الاستعلام عن قيمة الزيادة الجديدة

للتحقق من قيمة التقاعد الخاصة بك، قم بزيارة موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، اختر خيار الاستعلام عن قيمة المعاش، وقم بإدخال التفاصيل المطلوبة مثل الرقم القومي والاسم، اتبع الخطوات المحددة، انقر على خيار الاستعلام، وسيتم عرض قيمة الزيادة.