بعد إنسحاب الأهلي.. الزمالك يتعاقد مع نجم الدوري المصري بـ25 مليون جنيه رسميًا

دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات نهائية لحسم صفقة التعاقد مع لاعب الإسماعيلي، ليكون هو أول تدعيمات الفريق في الميركاتو الشتوي المقبل، بناءً على رغبة مجلس الإدارة الجديد في القلعة البيضاء بقيادة حسين لبيب، حيث يريد الأخير إعادة الفارس الأبيض من جديد إلى منصات البطولات والألقاب خلال السنوات المقبلة وتنفيذ الوعود الانتخابية كاملة.

الزمالك يحسم صفقة نجم الإسماعيلي

أشارت مصادر مسؤولة داخل نادي الزمالك إلى كون الإدارة قد تمكن من التوقيع مع عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر، وذلك مقابل نحو 25 مليون جنيه سيحصل عليها الدراويش للتنازل عن توقيع اللاعب في فترة الانتقالات المقبلة.

ووفقًا لمصدر مطلع في الزمالك، فإن هذه الصفقة يتم العمل على إنهاءها في الوقت الحالي، ليتفرغ المجلس لباقي الصفقات الأخرى، حيث يريد الفارس الأبيض التعاقد مع 3 أو 4 لاعبين جدد على أقل تقدير في ميركاتو الشتاء.

وأوضحت التقارير، بأن الأهلي كان يطمح للتعاقد مع اللاعب عبد الرحمن مجدي في وقت سابق، ولكن بسبب المطالب المادية للإسماعيلي فقد رفض المارد الأحمر الاستمرار في المنافسة وقرر الانسحاب من الصفقة.

عروض قوية لنجوم الزمالك

تشير التقارير الإعلامية، بأن الزمالك يطمح في التعاقد مع مهاجم قوي وكذلك لاعب مميز في خط الوسط بالإضافة إلى ظهير أيسر كبديل عن أحمد فتوح، والذي تأكد رحيله عن النادي بشكل رسمي.

وفي السياق ذاته، تلقى عدد كبير من لاعبي الفريق الأول في الزمالك عروض قوية من قبل أندية تنشط في الدوريات الخليجية خلال الساعات الأخيرة، وعلى رأسهم أحمد سيد زيزو، والذي تحصل على عرض قوي من نادي الشباب السعودي مقابل نحو 7 مليون دولار بخلاف راتبه.