“بتوع المعاشات هيعوموا في بحر الفلوس” .. قرار مفاجئ بزيادة جديدة لأصحاب المعاشات تبدأ من ٢٠% لهذه الفئات اعرف التفاصيل .. ابسط وزقطط!!

قرار مفاجئ بزيادة جديدة لأصحاب المعاشات تبدأ من ٢٠% لهذه الفئات اعرف التفاصيل ، أعلنت الهيئة المختصة بالمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن زيادة جديدة لأصحاب المعاشات تطبق من شهر أكتوبر الجاري على الكثير من الفئات التي تتوافر بها شروط الزيادة بالمعاش لذلك أصبح جميع المواطنين يبحثون عن هذه الفئات وما هي الشروط الواجب توافرها وكيفية لتأكد من اكتمال جميع أوراقهم لإن الزيادة بالمعاش هذه المرة تبدأ من ٢٠% وهو الخبر الذي افرح الملايين لأنه لم تمر الكثير على الزيادة الأخيرة التي أعلنت عنها الدولة لأصحاب المعاشات.

فئات من أصحاب المعاشات تحصل على زيادة ٢٠%

أعلنت الهيئة المختصة بالمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن زيادة جديدة لأصحاب المعاشات وعن من هم الفئات التي ستكون مستفيدة من هذه الزيادات وما هي شروط الحصول على هذه الزيادة بالنسب الخاصة بها وقد جاءت كالآتي

زيادة المعاش ليصل ل ١٤٩٥ جنيه بدلا من ١٣٠٠ جنيه للفئة الأولى.

  • زيادة المعاش ليصل ل ٢٦٤٥ بدلا من ٢٣٠٠ جنيه للفئة الثانية.
  • زيادة المعاش ليصل ل ٤٠٢٥ بدلا من ٣٥٠٠ جنيه للفئة الثالثة.
  • زيادة المعاش ليصل ل ٤٩٤٥ بدلا من ٤٣٠٠ جنيه للفئة الرابعة.
  • زيادة المعاش ليصل ل ٦٠٩٥ بدلا من ٥٣٠٠ جنيه للفئة الخامسة.
  • زيادة المعاش حتى يصل ل ٧٤٧٥ بدلا من ٦٥٠٠ جنيه للفئة السادسة.

أماكن الحصول على الزيادات التي اعلن عنها بالمعاش

وقد اوضحت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية عن موعد صرف المعاشات بالزيادة الجديدة وسوف تطبق من بداية ثرف معاشات شهر نوفمبر وأكملت الهيئة أن الأماكن التي سوف يتم صرف المعاشات بها أكثر من جهة ويستطيع المواطن صرف معاشه من خلال اي فرع من فروع البنوك التجارية التابع لها ويمكن أن يصرفه من أي منفذ من منافذ البريد المصري طوال أيام عمل الأسبوع الرسمية وأيضا منافذ بيع شركة فوري واي محفظة إلكترونية خاصة بهاتف صاحب المعاش.