سعودية خلعت زوجها كي تتزوج مسيار من زميلها “الوسيم” في العمل.. وبعد 6 شهور تفاجأت بما لم تتوقعه !

أحد مبدعي المحتوى أكرم العسيري شارك قصة مثيرة حول امرأة سعودية طلقت زوجها للزواج بزميلها “جذاب” في العمل عبر زواج المسيار، ولكن بعد فترة صُدمت بما لم تتوقعه على الإطلاق، وواصل حديثه، الذي نشره في فيديو على تطبيق “تيك توك” منذ سنوات، تزوج شاب سعودي فتاة سعودية بعد أن حصل على وظيفة محترمة ودخل ثابت لامتلاك منزل وسيارة، ولكنها وضعت شروطًا للسماح لها بالعمل، وشرح أنهما استمتعا بحياة سعيدة ومستقرة، حيث أنعم الله عليهم بابنين وابنة.

بعد 6 سنوات من عمل الزوجة

عملت الزوجة في وظيفة حكومية، ولكن بعد 6 سنوات، لاحظ الزوج أنها لم تقم بأعمالها المنزلية. أصبحت قد تغيرت تمامًا وزادت جمالًا ولم تولي اهتمامًا لزوجها أو أطفالها، وخرجت إلى الفائض مع زملائها للترفيه والتسلية. صدم زوجها عندما بدأ في تلقي مكالمات هاتفية متكررة من زميل في العمل، مما أثار غضبه. وعندما واجهها، وصفته بالشخص المشكوك فيه والمريض، شكى أبوها أيضًا مما حدث، ولكنه طلب منهم حل مشكلتهم بأنفسهم.

رفعت الزوجة دعوى طلاق

في حين حاول الزوج التحدث إلى زوجته، كانت ردة فعلها أنها موظفة ولديها راتبها الخاص، وبشكل مدهش، رفعت الزوجة دعوى طلاق ضده بالإضافة إلى دعوى لحضانة الأطفال وإقامة الحضانة، والغريب في الأمر هو أنها تزوجت زميلها في عملها بزواج المسيار، وفاجأ الزوج عندما اكتشف هذا الزواج؛ مما دفعه إلى رفع دعوى قضائية ضدها لإثبات زواجها بزميلها بالمسيار. كانت الصدمة عندما طلقها زميلها في العمل لكي يتزوج قانونيًا امرأة أخرى، في النهاية حاولت المرأة العودة إلى زوجها الأول، ولكنه رفض ذلك بالطبع.