«فرمان عاجل من التأمينات» .. التأمينات تعلن خبر عاجل لأصحاب المعاشات.. تعرف على قرار الحكومة الأخير بشأن الزياده في المعاشات.!!

لفترة طويلة علمنا عن التقاعد الذي تقوم الحكومة بصرفه أو منحه للمواطنين عندما يصل العامل إلى سن معينة ويصبح غير قادر على العمل في هذه الحالة، توفر الحكومة التقاعد للمواطن في هذا الوضع الذي يصل إليه العامل ولا يستطيع العمل، ويعتمد المواطن على التقاعد بشكل كامل ويصبح دخله الرئيسي يعتمد تمامًا على التقاعد، وقررت الحكومة منح المواطنين تقاعدًا للوقوف بجانب المواطن ومساعدته في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد. في السطور القادمة، سنقدم لكم أهم تفاصيل هذه القرارات الجديدة.

التأمينات تعلن خبر عاجل لأصحاب المعاشات

«فرمان عاجل من التأمينات» .. التأمينات تعلن خبر عاجل لأصحاب المعاشات.. تعرف على قرار الحكومة الأخير بشأن الزياده في المعاشات.!!

القرار بزيادة التقاعد وتقديم التقاعد للتضامن والكرامة

في هذا السياق أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتعاون مع الحكومة المصرية وهيئة التأمينات العامة، عن تنفيذ قرارات جديدة تنص على منح المواطنين تقاعد تحت اسم “التضامن والكرامة” لمساعدتهم في التكيف والتعامل مع التحديات الصعبة في الحياة والأزمات التي يتعرض لها المواطنون. كما قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة مبالغ التقاعد في فئات التضامن والكرامة من 300 إلى 600 جنيه للفرد.

تواريخ التنفيذ وصرف هذه المزايا الجديدة

بعد تنفيذ الحكومة المصرية لهذه القرارات الجديدة التي تتضمن زيادة التقاعد للمواطنين في فئات التضامن والكرامة إلى نطاق يتراوح بين 300 و600 جنيه، وزيادة المعاشات بنسبة 15٪ سنويًا، قررت الحكومة تنفيذ هذه القرارات في أكتوبر الماضي، مشيرة إلى ضرورة استخدام وتنفيذ هذه القرارات بشكل سريع.