العند اشتغل تاني.. بيراميدز يعلن التعاقد مع “صفقة الأهلي” لمدة 4 سنوات

تسعى إدارة القلعة الحمراء النادى الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر خلال الميركاتو الشتوى المقبل، وخاصة في مركز قلب الهجوم والذي يعاني منه المارد الأحمر بشكل واضح في هذه الفترة، وهذا بجانب مدافع مميز وظهير أيسر لخلافة على معلول، الذى أثيرت الشكوك حول إمكانية التجديد له خلال الأيام الماضية.

بيراميدز يتعاقد مع صفقة الأهلي

تسعى إدارة الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب للحصول على توقيع نجمى منتخب مصر ونادى بيراميدز، محمد حمدى الظهير الأيسر للنادى السماوى وأسامة جلال مدافع الفريق، حيث ينتهى عقد كل منهما بنهاية الموسم الحالى، ويحق لأى منهم التوقيع مع أى نادى خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

ونجح مسئولى نادى بيراميدز فى الحصول على توقيع ثنائى الفريق، أسامة جلال ومحمد حمدى، على عقود التجديد وذلك قبل نحو شهور قليلة من انتهاء العقود الحالية، وهو الأمر الذي شكل صدمة كبيرة لمسؤولوي النادي الأهلي في هذه الفترة.

الأهلي ينجح فى تجاوز عقبة بطل غانا

نجح الفريق الأول بالنادى الأهلي فى أنتزاع فوز ثمين أمام نظيره ميدياما بطل غانا، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ليتساوى الأهلي مع فريق شباب بلوزداد الجزائرى فى عدد النقاط.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق يانج أفريكانز بالجولة الثانية من دور المجموعات، والتى تقرر إقامتها فى 2 ديسمبر المقبل بتنزانيا.

وكان المدير الفني مارسيل كولر قد طلب من إدارة الأهلي معاقبة نجم الفريق بيرسي تاو، وذلك بعد قيام الأخير برفض تعليماته عقب نهاية مباراة ميدياما الغاني وخروجه غاضبًا من ملعب المباراة.