” هو لسة في ناس كدة؟؟ خبر صادم عن عامل نظافة بالسعودية” .. كاميرا مراقبة بالشارع تصادف موقف عجيب يصدر من عامل نظافة!!

هناك العديد من المواضيع التي أصبحت من السهل نشرها، خاصة بسبب الإنترنت وتوسع وسائل التواصل الاجتماعي، نرى أن هناك العديد من الحالات اليومية التي لم يكن ليعلم بها أحد لولا الإنترنت أو التصوير بواسطة الهواتف المحمولة لتسجيل هذه الأحداث ونشرها. تتفاعل الأحداث أو تثير فارقًا إذا كانت مشكلة شائعة أو إذا كانت، عمل جيد لتشجيع الجميع على نشره وتبادل الآراء حول ما تم رؤيته، التقسيم بين المؤيدين والمعارضين في هذه المناقشات هو شيء يحدث كثيرًا بسبب مواقع التواصل الاجتماعي وإمكانية نشر كل شيء عليها في أي وقت دون حاجة إلى حساب.

قصة عامل نظافة التي انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي

انتشرت مثل هذه القصص، قصة أو فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثار فيديو لعامل تنظيف دهشة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، نشر الكثير من الأشخاص الفيديو، يتسائلون عن ردة فعل هذا العامل، الذي تم تصويره بواسطة كاميرا مراقبة خاصة في إحدى المتاجر ليلاً، التي كانت جميعها مغلقة بسبب التوقيت المتأخر في إحدى شوارع المملكة العربية السعودية، وكان الجميع يناقشون ما فعله وما إذا كان صحيحًا أم لا.

تظهر كاميرا المراقبة أفعال عامل نظافة في المملكة العربية السعودية

كانت الحادثة كما يلي:

في إحدى شوارع المملكة العربية السعودية ليلاً، وكانت جميع المتاجر مغلقة، كان عامل تنظيف يحاول جمع القمامة والأكياس الملوثة التي وجدت في الشارع أو بجوار الرصيف، عندما حاول أن يرى ما فيها، وتوقع الجميع أنه يبحث عن الطعام، انسكبت القمامة من الحقيبة في الشارع، وكان العامل منزعجًا. استمر في جمعها حتى جاء عامل آخر لتطمئنه ويساعده في جمع القمامة حتى لا يراها أحد.