“هتبقي ملكة جمال العالم”.. ضعي “زيت الزيتون مع الموز” على الأماكن دي من جسمك وهتنبهري من النتيجة… هترجعي شباب حتى لو عمرك فوق ال70 سنة!!!!

تسعى معظم النساء لتجربة العديد من وصفات العناية بالبشرة والشعر للتمتع بالجاذبية والجمال الدائم الذي يبهر جميع من حولها، لهذا تبحثن دائماً عن أفضل الوصفات الطبيعية والخلطات الفعالة التي تمنحها المظهر الجذاب والمتألق التي تحلم به بعيداً عن استخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن والتي لها الكثير من الآثار السلبية عند الإكثار من استخدامها، لذلك نقدم لكم اليوم وصفة جبارة من مكونات طبيعية مفيدة ومغذية لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود في تحضيرها في المنزل والنتيجة مذهلة من أول استخدام.

مكونات وصفة زيت الزيتون مع الموز للعناية بالشعر

إليكم خلطة جبارة من زيت الزيتون مع الموز لعلاج العديد من مشاكل الشعر من التساقط والتقصف والهيشان والتمتع بشعر صحي وناعم ملئ بالحيوية واللمعان، حيث يشتهر زيت الزيتون بفوائده الجبارة وخصائصه العلاجية والتجميلية المتعددة إلى جانب فوائد الموز الصحية الغنية بالعناصر الغذائية المختلفة، ولتحضير الوصفة يجب توفر المكونات الطبيعية الآتية:

  • عدد 2 ثمرة من الموز الطازج.
  • كمية مناسبة من زيت الزيتون الطبيعي.

"هتبقي ملكة جمال العالم".. ضعي "زيت الزيتون مع الموز" على الأماكن دي من جسمك وهتنبهري من النتيجة... هترجعي شباب حتى لو عمرك فوق ال70 سنة!!!!

خطوات تحضير وصفة زيت الزيتون مع الموز لعلاج مشكلات الشعر

يمكنك عمل تلك الوصفة الرهيبة في المنزل من خلال إتباع التالي:

  • يجب أولاً تقشير وتقطيع ثمرتين من الموز الطازج في إناء مناسب ثم يتم هرسها باستخدام شوكة جيداً.
  • نضع للموز حوالي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون الطبيعي.
  • نخلط المكونين معاً تماماً حتي نحصل علي خليط ناعم ومتجانس لكي يتم فرده علي الشعر من الجذور حتى الأطراف.
  • نترك الخليط علي الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين ثم نغسله بالماء الفاتر مع الشامبو المناسب والصحي.
  • يُنصح بتكرار الوصفة للحصول علي النتائج المرضية التي تحلمين بها.