“الكل هيلعب بالفلوس لعب”.. مفاجأة سارة تعلنها التأمينات الاجتماعية عن زيادة 20% لكل “أصحاب المعاشات” … يا ترى معاشك هيبقى كام بعد الزيادة!!!

تسعى الحكومة المصرية دائماً لمساعدة العديد من المواطنين وتقديم خدمات كثيرة بهدف رفع العبء وتخفيف صعوبات الحياة خاصةً في إطار الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد، لهذا قامت الحكومة بتوجيهات متعددة من أجل تحسين أوضاع أصحاب المعاشات والمستفيدين منه من خلال زيادة الدعم بما يجعل وجود توازن بين أسعار السلع والمنتجات في الظروف المعيشية العصيبة مع قيمة المعاش، وطبقاً لتلك التوجيهات صرحت التأمينات الاجتماعية عن مفاجئة سارة لجميع أصحاب المعاشات بزيادة 20% بجميع فئاتها.

خبر عاجل يخص أصحاب المعاشات

بناءاً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرصاً على مصلحة المواطنين كافة، قررت الحكومة مجموعة من القرارات الهامة والعاجلة في مواجهة الغلاء الحاصل بمصر مؤخراً بسبب ارتفاع سعر الدولار الأمريكي وما تبعه من زيادة أسعار السلع الغذائية والمنتجات المعيشية، لهذا بذلت الحكومة قصار جهدها في دعم الفئات المتضررة بتلك الأوضاع الاقتصادية من خلال رفع الفئة المالية للمستفيدين من معاش تكافل وكرامة بنسبة 15% إلى ما يصل إلى 5 مليون أسرة مصرية بجانب المنح الاستثنائية.

"الكل هيلعب بالفلوس لعب".. مفاجأة سارة تعلنها التأمينات الاجتماعية عن زيادة 20% لكل "أصحاب المعاشات" ... يا ترى معاشك هيبقى كام بعد الزيادة!!!

الإعلان عن موعد زيادة المعاشات

قامت التأمينات الاجتماعية بالإعلان عن مفاجأة سارة لأصحاب المعاشات حيث تقرر صرف زيادة لجميع أصحاب المعاشات تثدر بنسبة 20%، كما تنص المادة رقم 35 من قانون التأمينات على صرف تلك الزيادة السنوية بمشروع تكافل وكرامة في موعده المقرر في شهر يوليو لعام 2024 لكل المعاشات الجديدة، وتعد كل تلك المجهودات بهدف دعم ومساندة جميع المواطنين علي مواكبة الأزمة الاقتصادية الحالية وتحسين الأوضاع المعيشية الصعبة وغلاء الأسعار.