150 ألف دولار شهريًا !!.. التفاصيل الكاملة حول عرض بيراميدز لـ سيد عبد الحفيظ

الإسم الذي إرتبط بالنادي الأهلي وإرتبطت به جماهيره من خلال منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي، وحقق مع الفريق بطولات عدة كان له دور كبير فيها هو الكابتن، “سيد عبد الحفيظ”.

كيف رحل سيد عبد الحفيظ عن الأهلي ؟

أثار كابتن سيد عبد الحفيظ، الجدل حوله بعد الطريقة التي رحل بها عن الأهلي، عقب إقالة غير مسببة من الإدارة، بعد نجاحات متواصلة ما تسبب في غضب لدى الجمهور، خاصة وأن الأهلي خسر بعدها بطولتين على التوالي، وهي السوبر الإفريقي ودوري السوبر الإفريقي.

وكثرت التكهنات حول رحيل سيد عبد الحفيظ، والإتهامات أشارت إلى عضو مجلس الإدارة حسام غالي، الذي سعى كثيرًا – بحسب ما أوردت تقارير عدة – من أجل إزاحة سيد عبد الحفيظ.

عرض العُمر من بيراميدز 

إنتشرت خلال الساعات الماضية، أقاويل عدة وأنباء متداولة عن عرض من نادي بيراميدز لضم سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة، مع صلاحيات إضافية.

ويعتبر نادي بيراميدز الذي يعج بالكثير من النجوم، لغزًا محيرًا في الكرة المصرية بعد فشل الفريق في إحراز أي بطولة محلية أو قارية رغم إمتلاكه كل مقومات النجاح.

وبالتأكيد يحتاج نادي بيراميدز، لشخصية إدارية مثل سيد عبد الحفيظ، الذي قد يضيف للنادي إنضباطًا وجدية في غرفة الملابس.

عرض بـ 150 ألف دولار شهريًا

وتوجد أخبار غير مؤكدة، قالت إن عرض بيراميدز لـ سيد عبد الحفيظ بلغ 150 ألف دولار شهريًا، ما يقارب 72 مليون جنيه سنويًا.

ولكن هذه الأنباء أفادت أيضًا بأن سيد عبد الحفيظ لم يوافق على العرض؛ بسبب إرتباطه من حيث الإنتماء والهوية للنادي الأهلي.

هل يعود سيد عبد الحفيظ إلى الأهلي ؟

وقد كشف مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، عن إحتمالية عودته إلى القلعة الحمراء مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، بعد إقالته من منصبه وتعيين خالد بيبو بدلًا منه، مطلع الموسم الجاري.

وخلال تصريحات تلفزيونية قال عبد الحفيظ  : “خالد بيبو زميل وأخ وأتمني له التوفيق، ولابد أن يحصل على فرصته كاملة حتى يتم التقييم في تجربة مدير الكرة، وليست مباراة أو شهر، هذا المنصب يمثل 70 مليون مشجع أهلاوي”.

وقال أنه لم يغادر النادي حتى يعود له مرة أخرى، مؤكدًا وجوده بجانب الأهلي كعاشق، لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لا يعرف ما سيحدث في المستقبل، على الرغم من خوضه تجربة جديدة حاليًا سواء بعمل خاص به، أو العمل الإعلامي بشكل متقطع.