“ازاي ترجع جديدة وحامية زي الموس”.. تعرفي على أفضل طريقة عبقرية في “سن السكاكين” في دقائق معدودة في المنزل والنتيجة مذهلة… جربيها وودعي كل الطرق التقليدية!!!!

تسعى الكثير من ربات المنزل إلى التمتع بجميع ادوات المطبخ لامعة ونظيفة بلا أي عيوب أو مشاكل، حيث تقضي ربة المنزل معظم وقتها في المطبخ في تحضير الطعام لأسرتها مما يجعلها تهتم بكل تفاصيله، وتعد السكاكين من أكثر الأدوات الهامة التي لا تستغنى عنها كل ربات البيوت في المطبخ فلابد من أن تكون حادة لكي تساعد في تحضير العديد من الأكلات والأطعمة المختلفة في وقت قصير ودون بذل الكثير من المجهود، لهذا نتعرف معكم على أفضل طريقة في سن السكاكين في المنزل باستخدام أدوات بسيطة ومتوفرة في كل بيت.

ورق الألومنيوم لسن السكاكين

نستعرض معكم طريقة بسيطة تعمل على تحويل السكاكين القديمة إلى جديدة بدلاً من رميها وشراء أدوات جديدة، فكل ما تحتاجه هو إتباع التالي:

  • يجب أولاً غسل السكين جيداً من أي اتربة أو شوائب.
  • نحضر ورق الفويل أو ما يطلق عليه ورق الألومنيوم أو القصدير.
  • نقوم بقص ورقة كبيرة من ورق الألومنيوم ثم طيها على أربع مرات متتالية.
  • نحضر السكين ونضعها بين ورق الألومنيوم ثم نقوم بالتحريك من الأعلى الي الأسفل حتى يصير الورق ساخن من الاحتكاك المتكرر.
  • يمكن تكرار الطريقة حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

"ازاي ترجع جديدة وحامية زي الموس".. تعرفي على أفضل طريقة عبقرية في "سن السكاكين" في دقائق معدودة في المنزل والنتيجة مذهلة... جربيها وودعي كل الطرق التقليدية!!!!

فكرة عبقرية لسن السكاكين في دقائق معدودة

يمكنك أيضاً استخدام ورق السنفرة المستخدم في الدهانات والديكورات في سن السكاكين في المنزل بكل سهولة وبأقل التكاليف، وذلك من خلال استخدام جزء من ورق السنفرة مع إتباع نفس الخطوات السابقة لورق الألومنيوم، وبذلك سوف تحصلين على سكاكين جديدة وحامية زي الموس تماماً.